«روح أكتوبر في مواجهة التحديات المعاصرة».. ندوة بمحافظة القاهرة

محافظة القاهرة تعقدت ندوة تحت عنوان " روح أكتوبر في مواجهة التحديات المعاصرة "
محافظة القاهرة تعقدت ندوة تحت عنوان " روح أكتوبر في مواجهة التحديات المعاصرة "

عقدت محافظة القاهرة ندوة تثقيفية تحت عنوان "روح أكتوبر في مواجهة التحديات المعاصرة  تحت رعاية اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة، وطلاب المدارس وشباب الجامعات .

 

وقدم المحافظ خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه اللواء محسن صلاح الدين نائب المحافظ للمنطقة الشمالية التهنئة والتحية والتقدير إلى السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى ملحمة النصر الخالدة .


وأكد المحافظ أن كافة قادة وجنود القوات المسلحة المصرية الباسلة صمام أمن للوطن معرباً عن اعتزازه بكل الجهود والتضحيات التي تقوم بها قواتنا المسلحة للحفاظ على الأمن القومي المصري، مشيراً إلى أن الشعب المصري العظيم ضرب أروع الأمثلة خلال حرب أكتوبر المجيدة في التماسك والثقة في قيادته السياسية وقواته المسلحة مما أدى إلى تحقيق النصر الخالد، ولا زالت روح أكتوبر تحافظ على مصر قوية مستقرة تواجه التحديات وتنتصر على كافة التهديدات بتماسك شعبها وعزم قواتها المسلحة وإخلاص قيادتها.


وأضاف المحافظ في كلمته أنه لابد وأن نستلهم روح أكتوبر وأن تظل دروسها المستفادة نبراسا لنا وللأجيال الحالية والقادمة بحيث تقودنا جميعاً نحو النجاح مهما كانت التحديات، وتحقيق الاستقرار والبناء التنمية الشاملة .