تعليق ناري من مرتضى منصور على قرار إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، «كاف» بإعادة مباراة فريقه مع جينيراسيون فوت السنغالي، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال "منصور" في تصريحات له: «نحترم قرار الاتحاد الأفريقي ونلتزم بأي خطاب يرسل إلى الزمالك، ولكن لن نوافق على خوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري العام مطالبًا اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، تأجيل مباراة الأهلي المقرر لها يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك لخوض مباراة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال».
 
وأضاف: "لو السماء انطبقت على الأرض لن أواجه الأهلى قبل مباراة الفريق السنغالي، ومش هلعب ماتش الأهلى قبل الماتش ده ولو حكمت سأنسحب من الدورى".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قررت إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 للبطولة، والتي لم تقم في موعدها الأصلي بسبب الفريق السنغالي الذي رفض خوض اللقاء، مع إيقاف رئيس بطل مصر.

ورفض نادي جينيراسيون فوت خوض مباراة إياب دور الـ32 أمام الزمالك، اعتراضا على نقل المباراة لملعب برج العرب بالإسكندرية مع تقديمها 24 ساعة، بدلا من ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ورغم توجه طاقم حكام اللقاء لملعب برج العرب يرافقهم الزمالك، إلا أن الجانب السنغالي تخلف عن الحضور، لينهي حكم المباراة اللقاء بعد مرور 20 دقيقة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

ترشيحاتنا