الغاز الطبيعي بالتقسيط في مدن الشرقية

الغاز الطبيعى بالتقسيط  في مدن الشرقية 
الغاز الطبيعى بالتقسيط  في مدن الشرقية 

سادت الفرحة بين أهالي محافظة الشرقية مع بدء توصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم بعد سنوات طويلة من الانتظار، حيث تم التعاقد مع ٧٨ ألف و٢٦٥ عميل بمدن أبو كبير وفاقوس وههيا ومشتول السوق ومنيا القمح  والابراهيمية لتوصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم وبشروط ميسرة، وجاري توصيل الغاز الطبيعي في مدن كفر صقر وديرب نجم والقرين.

 

وصرح المحافظ ممدوح غراب أن الغاز الطبيعي مصدر نظيف للطاقة وانه يساهم في رفع المعاناة عن المواطنين وحمايتهم من سماسرة اسطوانات البوتجاز.

 

وانه تم التشديد على الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي بالمحافظة بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وان يتم مراعاة أقصى معدلات الآمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية لتجنب أي مخاطر لهذا المشروع وان يتم وضع علامات وإشارات في أماكن تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي وذلك لتجنب الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين.

 

وقال المحافظ انه تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي بالمحافظة ووضع لافتات بالشوارع والمناطق الحيوية مدون عليها عناوين شركات الغاز وأرقام هواتفهم ونظام التعاقد بالقسط الشهري لتشجيع المواطنين على التقدم للحصول على خدمة الغاز.