صور| بعد 50 عملية جراحية..القبض على شبيهة «أنجلينا جولي»

سحر تبر
سحر تبر

على الرغم من إجرائها ما يوازي 50 عملية جراحية لكي تجعل نفسها نسخة مطابقة تمامًأ للممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، إلا إن الإيرانية «سحر تبر»، لم تصل في النهاية لأي شيء سوى إلقاء القبض عليها.

 

 


تعتبر «سحر تبر» واحدة من أشهر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بشهرة كبيرة بين متابعيها الذين يبدون اندهاشهم كل يوم من التحول الكبير الذي يظهر في صورها من خلال التطبيق الشهير «انستجرام»، فعندما تنظر لصورها قبل خضوعها لهذا الكم الكبير من العمليات الجراحية ستجد أن سحر التي يبلغ عمرها الآن 22 عامًا، كانت فتاة عادية جدًا، إلا إن الحمية الغذائية التي أخضعت نفسها لها بالإضافة لعمليات التجميل حولتها لشخص مختلف تماما.


ونشرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية تقريرًا عن الفتاة الإيرانية، التي دفعت الناس لإبلاغ السلطات عنها بتهمة أنها تهين المقدسات وترتكب عدد من الذنوب والأخطاء من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على موقع الصور الشهير.

 

 


وفي واحدة من صورها كتبت سحر قائلة: «هذا أنا بعد العمليات الجراحية وكمية كبيرة من المكياج»..إلا إن متابعيها وصفوها بـ«الزومبي» في انتقاد شديد وواضح لتصرفاتها المبالغ فيها.


وردًا عليهم، أكدت سحر أن كل متابعيها يعرفون جيدًا أن الصور التي تنشرها غير حقيقية، وأن وجهها لا يبدو كذلك على الطبيعة، فهي لا تشبه الممثلة أنجلينا جولي إلى هذا الحد، مؤكدة أن ذلك كله نتيجة كميات هائلة من «المكياج»، وليس العمليات الجراحية كما زعمت من قبل.

 

 


تنشر سحر صور لها من خلال موقع انستجرام بأشكال مختلفة، وظهرت أحيانًا وهي ترتدي الحجاب، -المعروف أنه يتم ارتداءه إجباريًا في إيران- لكن من ابلغوا عنها السلطات أكدوا أنها تضرهم بما تنشره، وأن تروج لأفكار لا تتناسب مع المجتمع الإيراني.