تعرف على إجمالي إيرادات «الممر» قبل عرضه بالقنوات الفضائية

أفيش فيلم الممر
أفيش فيلم الممر

تحتفل مصر، اليوم بمناسبة الذكرى الـ46 على حرب انتصارات أكتوبر، واعتاد الشعب المصري، كل عام في هذا الوقت على الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، بمشاهدة عدة أفلام حربية، رصدت كواليس انتصار مصر في حرب أكتوبر، ومن أبرز هذه الأفلام «الطريق إلى إيلات» و«رصاصة لا تزال في جيبي»، و«حتى آخر العمر».

وفي هذا العام يشاهد المصريون فيلم «الممر»، وهو أحدث مولود سينمائي حربي يخرج من السينمات إلى شاشة التليفزيون، ليدخل في قائمة الأفلام الحربية الخالدة لهذه المناسبة العظيمة.

ولازال يحقق فيلم «الممر» إيرادات في سوق السينما المصرية، حيث بلغت إجمالي إيراداته منذ عرضه حتى ليلة السبت 5 أكتوبر 74488643جنيه، أي ما يقارب 75 مليون جنيه.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمشاهدي القنوات الفضائية مواعيد عرض فيلم «الممر» المتفق عليها تبدأ بالعرض على «القناة الأولى الأرضية» اليوم السادس من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة، وأيضا اليوم على قناة «أون إي» في تمام الساعة العاشرة مساءا، ويوم الاثنين السابع من أكتوبر في تمام الساعة الخامسة مساءا على قناة «أون إي».

ويوم الخميس العاشر من أكتوبر يعرض على قناة «دي ام سي» في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، كما تقوم القناة الفضائية المصرية بعرض الفيلم يوم الجمعة الحادي عشر من أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءا.

وبحسب بيان للشركة، فقد راعت الشركة بالتنسيق مع القنوات الفضائية والهيئة الوطنية للإعلام أن تتنوع مواعيد العرض لتناسب المواعيد المختلفة لأفراد الأسرة المصرية، بخلاف توافر الفيلم طوال العام على المنصة الرقمية واتش ات وإمكانية مشاهدته دائما.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى «نور»، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

فيلم «الممر»، بطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد عز وأياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد صلاح حسني وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي ومحمود حافظ ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج شريف عرفة.