يقيم مكتب الدفاع المصري في السعودية برئاسة ملحق الدفاع عميد أركان حرب ياسر العدوي ومساعد الملحق مقدم حسام قورة حفل استقبال يوم الاثنين القادم 7 أكتوبر بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.
وقد وجه ملحق الدفاع الدعوة لعدد من المسؤولين والعسكريين السعوديين والسفراء والدبلوماسيين وملحقي الدفاع لعدد من الدول العربية والأجنبية ومدير مكاتب وسائل الإعلام المصرية والعربية وعدد من رموز الجالية المصرية بالسعودية.
يبدأ الحفل باستقبال الضيوف ثم كلمة لملحق الدفاع ثم الأغاني الوطنية التي تعبر عن التلاحم والترابط بين الشعب وجيشه واعتزاز الشعب المصري بانتصارات القوات المسلحة في حرب أكتوبر 1973، بالإضافة إلى معرض يوضح الانتصارات والتعاون المصري السعودي وموقف الملك فيصل من مساندة حرب أكتوبر.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





