عاجل| رئيس الزمالك يعرض «جنش» للبيع

محمود جنش
محمود جنش

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عرض محمود عبدالرحيم "جنش" للبيع خلال الفترة المقبلة وعدم عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض، بعد تعافيه من الإصابة.

 

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مرتضى منصور قرر عرض الحارس للبيع بعد تغريدة اللاعب اليوم، بأن اتحاد الكرة تحمل تكاليف علاجه والزمالك لم يصرف مقدم العقد حتى الآن، مشددا على أنه لا يجب حديثه بهذا الشكل في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف المصدر، أن رئيس النادي أبدى استيائه من الحارس عقب جلوسه مع محمود كهربا في ألمانيا خلال الأيام الماضية، رغم أن "كهربا" هرب من الزمالك وانضم لفريق أفيس البرتغالي.

 

وكان "جنش" نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، شكر إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري بسبب ما بدر منهم من مساعدات تجاهه أثناء فترة علاجه، واشتكى من عدم حصوله على مقدم تعاقده مع الزمالك على غرار بعض اللاعبين.

 

وقام أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالرد على "جنش" ليؤكد من خلال رده أن الزمالك يعاني من أزمة مالية خلال الوقت الراهن، بسبب عدم وفاء الشركة الراعية بالتزاماتها المالية تجاه النادي حتى الآن.