فيديو| «التضامن» تكرم أبطال مصر للأوليمبياد الخاص المصري

 «التضامن» تكرم أبطال مصر للأوليمبياد الخاص المصري
«التضامن» تكرم أبطال مصر للأوليمبياد الخاص المصري

كرمت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أبطال مصر من أعضاء البعثة المصرية للأولمبياد الخاص المصري الفائزة بالميدالية الذهبية وكأس بطولة الأولمبياد الخاص الدولية لكرة القدم، والتي أقيمت بالهند في الفترة من 3 إلى 6 أغسطس 2019.

وفي كلمتها بالاحتفالية التي شهدها المهندس أيمن علي عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، والمهندس هاني محمد محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، وعمرو محي الدين عبدالسميع رئيس البعثة، وجهت والي تحية تقدير وفخر للبعثة لما حققه الأبطال من ذوي الإعاقة من إنجاز رائع وتمثيل مشرف لمصر والفوز بكأس البطولة في ظل المنافسات القوية التي شهدتها البطولة، مؤكدة الاهتمام المتزايد من الدولة والقيادة السياسية بذوي الإعاقة واستثمار قدراتهم وتوفير مظلة رعاية متكاملة لهم .



وأضافت "والي": "نعتز بالتواجد اليوم وسط أبطال استطاعوا بالعزيمة والإرادة تحقيق إنجاز رائع .. إنني سعيدة بالتواجد مع أبناء البعثة ممن رفعوا اسم مصر عاليا وأن الاحتفال اليوم يواكب احتفالات عظيمة وهي الاحتفال بانتصارات أكتوبر العظيمة".


ومن جانبه أكد المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، على الطفرة التي شهدتها مصر مؤخرا في التعامل مع قضية الإعاقة تحت قيادة معالي رئيس الجمهورية.


وأشار المهندس هاني محمد محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، إلى أن هذا الدعم والتكريم من جانب وزارة التضامن الاجتماعي يأتي في إطار الدعم الذي تساند به الوزارة والأجهزة الحكومية الأبناء الأبطال من ذوي الإعاقة والذي يعد حافزا قويا لتحقق هذا الإنجاز الرائع موجها شكره إلى أسر اللاعبين ممن كانوا حافزا عظيما لأبنائهم لصناعة البطولات ومؤكدا الدور الهام الذي بذلوه من أجل تحقيق هذا الإنجاز، منوها أن العام الماضي شهد حصول سيدات الأولمبياد الخاص على ثالث كأس العالم للسيدات وأن السنوات الماضية شهدت العديد من الإنجازات غير المسبوقة على مستوى قضية الإعاقة لاهتمام القيادة السياسية .

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا