مكاتب تموين الوادي الجديد تواصل تلقي تظلمات المستبعدين من الدعم

تموين
تموين

قال وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد معاذ عبد الرحيم ، إن مكاتب تموين المحافظة تواصل تلقي تظلمات المواطنين الذين تم استبعادهم من صرف السلع، وفقًا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وعودة من تثبت أحقيته للدعم؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف عبد الرحيم في بيان اليوم الخميس أن مكاتب التموين تتسلم تظلمات المواطنين وتسجلها على موقع تموين دعم مصر، وأنه على المواطن أن يتقدم لمكتب التموين بتظلم مؤيد بالمستندات الدالة على صحة البيانات المدونة، وبالنسبة لتظلمات مرتبات حكومية عالية أو معاشات عالية، فيقدم بيان بإجمالي مفردات المرتب من جهة العمل لكل فرد مدرج أمامه مرتب حكومي عالٍ ومطبوعة من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يفيد بقيمة معاشه الشهري وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.


وأوضح أنه بالنسبة لتظلمات امتلاك سيارة أو أكثر فيقدم المواطن شهادة معتمدة من المرور تفيد بأنه لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع موديل السيارة وصورة البطاقة التموينية، وبالنسبة لتظلمات استهلاك كهرباء عالية يجري تقديم بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط استهلاكه الشهري أو إحضار إيصالات الكهرباء لصاحب البطاقة تفيد بمتوسط استهلاكه الشهري وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.


وبالنسبة لتظلمات استهلاك فاتورة المحمول العالية، أشار عبد الرحيم إلى أنه يتم إحضار فواتير معتمدة من شركة المحمول التابع لها هاتف صاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة المحمول يفيد بمعدل استهلاكه الشهري مرفق مع صورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.


ولفت إلى أنه بالنسبة لتظلمات الحيازة الزراعية، يقوم المواطن بتقديم شهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها صاحب البطاقة التموينية توضح مدى حيازته لأرض زراعية من عدمه ومساحة الحيازة.