خاص| أنغام: زواجي من أحمد إبراهيم أسعدني.. وأستعد لتصوير «ياريتك فاهمني»

النجمة أنغام
النجمة أنغام

عبرت النجمة أنغام، عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفلها الأخير الذي أقيم بالمسرح المكشوف لكايرو فيستيفال سيتي، مؤكدة أن الحفلات أكدت نجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا" من خلال ترديد الجمهور لأغاني الألبوم معها، وهو ما يشعرها بنجاح الألبوم والأغاني الجديدة.

وأضافت أنغام، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير أغنية "ياريتك فاهمني" مع المخرجة إنجي جمال، حيث تعمل حاليًا على اختيار أماكن التصوير وإنهاء التحضيرات الخاصة بالكليب مع فريق العمل.

وأكدت أنغام، أنها بدأت في التحضير لألبومها الجديد مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، لافتة إلى أنها ليس لديها أي مشكلة في العمل مع شباب الملحنين والشعراء، فضلا عن تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المشاهير.

وحول المتغيرات التي طرأت على حياة أنغام عقب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، اكتفت أنغام بوصف مشاعرها في كلمة واحدة قائلة: "أسعدني".

ووجهت أنغام كلمة للشعب المصري بمناسبة المليونية الأخيرة المؤيدة للرئيس السيسي، قالت فيها: "أحب أشكر الشعب المصري على وعيه الشديد، وأقول لهم أحسنتم شعب ناضج وشعب يحب بلده، شعب عارف هو عايز إيه، كما أننا لسنا بحاجة لنقولها للرئيس السيسي فنحن نقف خلفه وخلف جيش مصر العظيم وتحيا مصر".