حوار| بيومي فؤاد: سأبتعد عن الكوميديا.. وانتظروني في أول بطولة مطلقة قريبًا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد: 

- أتعاون مع النجم كريم عبد العزيز في عمل جديد

- أتمنى تغيير جلدي في السينما

- رأي الجمهور أقوى من النقاد لأنه خالي من المجاملات

 

انتظر كثيراً حتى تمكن من تحقيق حلمه.. لم يأخذه اليأس حتى وصل إلى النجومية.. هو فنان سيطر على سوق الكوميديا خلال الفترة الماضية، وأصبح علامة مسجلة في جميع الأعمال الفنية سواء سينما أو دراما، أنتشر فجأة بطريقة غير عادية وكأنه قال لأبواب الشهرة والنجومية «أفتح يا سمسم».. أنه النجم بيومي فؤاد، الذي أكتسب قاعدة جماهيرية عريضة من جميع الفئات والأعمار، أصبح مكسب مهم لأي عمل يخوضه سواء كان بطولة أو حتى ضيف شرف

وفتح الفنان بيومي فؤاد، قلبه في حوار لـ «بوابة أخبار اليوم»، كشف من خلاله عن أعماله الجديدة ومشاركته مع النجم كريم عبد العزيز وهل سيتخلى عن الكوميديا.

- في البداية حدثني عن شعورك بجائزة أفضل ممثل في حفل «إنرجي» ؟

سعيد جداً بتكريمي اليوم بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوري في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»، والتكريم شرف عظيم لأي فنان، وأكتر شئ يقوي الفنان هو رد فعل الجمهور والنقاد، وبالنسبالي رأي الجمهور هو الأقوى بالنسبالي لأنه خالي من المجاملات.

- حدثني عن أعمالك القادمة ؟

حالياً أقوم بتصوير فيلم كوميدي جديد مع النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني بعنوان «البعض يذهب للمأذون مرتين»، وهو من إخراج أحمد الجندي، وأستعد لمشاركة النجم أحمد فهمي في فيلم سينمائي، وأستعد لفيلم أخر من تأليف أيضا أحمد فهمي، وهو من بطولتي المطلقة لأول مرة وكان بعنوان «الشايب»، ولكن تم تغيره بسبب فيلم لـ أسر ياسين الذي يحمل نفس الأسم، ويسعي الكثير لخوضي لتجربة البطولة المطلقة وانا مش محتاجها.

- متي سيبتعد بيومي فؤاد عن الكوميديا ويقدم لون أخر ؟

أتمنى تغيير جلدي في السينما، فأنا نجحت في تغير لون الكوميديا في بعض أعمال الدرامية، ولكن فشلت في تغيره في السينما، ومن المقرر أن أقدم لون جديد بعيد عن الكوميديا خلال الفترة المقبلة بفيلم سينمائي مع المخرج محمد ياسين