أحمد موسي يذيع تسريب للرئيس التركي ونجله يكشف عن فساد العائلة الحاكمة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو يحتوى على  مكالمة مسربة بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونجله «بلال»، كاشفاً فيها مدى فساد العائلة الحاكمة والاستبداد الذي يمارسه النظام الحاكم على الأتراك، إلى جانب نهب ثرواتهم واستخدام كافة الأساليب الخسيسة للتخلص من معارضيهم.

ويحتوى "مقطع الفيديو" خلال برنامج "على مسئوليتي "المذاع على قناة صدي البلد اليوم الأحد، على تفاصيل المكالمة التي تم بثها، حول كيفية تهريب أموالهم التي جمعوها بطرق غير مشروعة خارج تركيا من أجل حمايتها، كما نصح أردوغان نجله بأن يتخذ كافة الإجراءات التي تضمن عدم كشف أمرهما.

وتابع: "مقطع الفيديو " قال الرئيس التركي اوردغان، لنجله بأن  يبلغ شقيقه الأكبر وعمه وزوج عمته وكافة العائلة بفعل ذلك، مشيرًا إلى أن الأجهزة الرقابية أجرت تفتيشًا فى منازل بعض من ينتمون إلى حزبه "العدالة والتنمية "  بتهم الفساد المالي".

وأشار "مقطع الفيديو " إلى أن المكالمة احتوت على شخصية تسمى “بيرات” نصح أردوغان نجله بأن يأخذ عمه إليه وينظروا ماذا سيفعلون بالأموال الضخمة التى بحوزتهم، وهو ما تم بالفعل واقترح أن تعطى بعض الأموال إلى رجل الأعمال التركي فاروق كاليونجو، كى يتصرف بها كما تصرف في الأموال السابقة.