مرتضى منصور: الزمالك تأهل لدور المجموعات.. وانتظر معاقبة جينيراسيون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد إعلان انسحاب جينيراسيون فوت السنغالي بعد رفضه خوض مباراة الإياب على ملعب «برج العرب».

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: «الجميع تابع ما حدث، الفريق السنغالي جاء إلى مصر لخوض اللقاء بشكل طبيعي ولكن للأسف البعض حرض مسؤوليه على إثارة الأزمة».

وأضاف: «الزمالك تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يؤكد رفض الأمن إقامة اللقاء في القاهرة، وطلب نقل اللقاء لملعب برج العرب بالإسكندرية وتم إخطار الكاف بذلك».

وأكد مرتضى منصور أنه ينتظر معاقبة الفريق السنغالي وفقًا للائحة واعتبار فريقه فائزًا ومتأهلاً لدور المجموعات.

وكان المراقب التشادي قدري صالح كاني، أكد اعتماد فوز الزمالك بنتيجة 3-0 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأطلق الحكم المالي محمدوا كيتا، صافرة نهاية مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بعد 20 دقيقة من صافرة البداية وذلك لعدم وصول الفريق السنغالي إلى أرضية ملعب «برج العرب»، معتبرا أن الفريق السنغالي منسحبا.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد انسحاب الفريق السنغالي في إياب دور الـ32، وكانت مباراة الذهاب انتهت بنتيجة 2-1 لصالح جينيراسيون فوت.

وقرر المدير الفني لنادي الزمالك، الصربي ميلوتين سريدوفيتش، إجراء تدريبات على أرضية ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، بعد إلغاء مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مسؤولي جينيراسيون فوت قرروا عدم خوض مباراة اليوم أمام الزمالك، على خلفية تأجيل موعد مباراة الزمالك من يوم السبت في بتروسبورت بالقاهرة، إلى إقامتها اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساء بناء على قرار الكاف.