فيديو| «بلوك» راغب علامة يُبكي أحلام

راغب علامة وأحلام
راغب علامة وأحلام

تضمنت الحلقة الثانية من برنامج "The Voice" في موسمه الخامس على "MBC مصر"، استمرار حالة الشد والجذب على سبيل الدعابة بين عضوي لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام.

واستخدم راغب علامة، خاصية "البلوك"، لمنع أحلام من اختيار المتسابقة التونسية، نهى رحيم، وضمها إلى فريقه.

وكانت التونسية نهى رحيم من تونس، آخر مواهب الحلقة الثانية من البرنامج، والتي أدت أغنية "جرح تاني" لشيرين عبد الوهاب، فاستدارت لها سميرة ثم أحلام، تبعهما راغب وحماقي، وتنافس على نهى 4 مدربين، ولشدة إعجابه بالموهبة، ضغط "راغب" على زر الاستبعاد لـ"أحلام"، التي كانت متلهفة لضم هذه الموهبة إلى فريقها، واختارت نهى بالتالي الانضمام إلى فريق راغب، ومع انتهاء الحلقة، تأهل 12 مشتركاً إلى مرحلة "المواجهة".

ولم تكتشف أحلام منعها من ضم نهى رحيم لفريقها، وظنت أن محمد حماقي هو من استخدم ضدها خاصية "البلوك"، لتكتشف فيما بعد أنه راغب علامة، الذي رد لها استخدامها لنفس الخاصية ضده في الحلقة الأولى، لتتظاهر بأنها تبكي وحزينة كمزحة في الحلقة، بسبب تصرفه معها، لتقول أحلام لراغب علامة: "لا صلح بيننا"، ليرد عليها النجم اللبناني قائلا: "لا صلح ولا تطاول".

وأشار راغب علامة، إلى أن الاستراتجية المتبعة هي المراقبة والتكتيك لاختيار الأفضل، فيما أكدت أحلام أنها ستلف بكرسيها لكل صوت يعجبها.

أما سميرة سعيد فتوعّدت المدربين بالمنافسة الفعلية هذه المرة، مشيرة إلى أنهم سيرون منها الوجه الآخر، بينما اعتبر "حماقي" أنه لا أحد من المدرّبين سيتنازل عن صوت يعجبه مهما كان.

وضم كل مدرب إلى فريقه 3 مشتركين، فضم راغب كل من أميليا، شيماء محمود ونهى رحيم، وأقنعت أحلام كل من عبد العزيز إبراهيم وعلي الشريفي وعيدة بالانضمام إلى فريقها، واستطاعت سميرة أن تضم كل من رضوان الأسمر، توفيق الكلش، والأخوات عرقسوسي، بينما ضم حماقي كل من وجيه البجاوي وبهاء خليل وعثمان الإدريسي.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا