الهيئة العربية للتصنيع: الاقتصاد الأخضر يحمى البيئة الطبيعية 

التراس: الاقتصاد الأخضر يحمى البيئة الطبيعية وبالتالى يحفاظ على صحة الإنسان
التراس: الاقتصاد الأخضر يحمى البيئة الطبيعية وبالتالى يحفاظ على صحة الإنسان

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الاقتصاد الأخضر من أهم القضايا فالاقتصاد الأخضر يحمى البيئة الطبيعية وبالتالي يحفاظ على صحة الإنسان ويحفاظ على استمرارية الكائنات الحية.

وأوضح التراس، خلال مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الأخضر، بحضور وزيرة البيئة،ولفيف من خبراء البيئة والتجارة والصناعة أن العالم أجمع يهتم بهذا الفكر الجديد الإنمائي الاستثماري.

وقال التراس، إن الهيئة هي كيان وطني صناعي يقف خلف مشروعات الدولة التنموية ولديها قناعة بأهمية هذا التوجه لذلك أسست الهيئة الشركة العربية للطاقة المتجددة التي قامت بتنفيذ خط إنتاج للألواح الشمسية بالتعاون مع الشركات العالمية وتنفيذ العديد من أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية في مختلف محافظات مصر كما تم تنفيذ العديد من مشروعات في أوغندا واريتريا.

وأكد التراس، عن ترحيب الهيئة بتلقي البحوث والدراسات والمشروعات الداعمة للاقتصاد الأخضر والتعاون مع جميع المستثمرين و في مجال التحول نحو الاقتصاد الأخضر لدينا طموحات في ظل التحول الدولي.

وقال إن الهيئة تضع كافة إمكانياتها لصالح تنفيذ هذه المشروعات باعتبار أن الاقتصاد الأخضر هو اقتصاد المستقبل وبناء مستقبل اخضر للمواطن المصري في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

.