أخبار «فاتتك وأنت نايم»| السيسي يوجه بتنفيذ الإصلاحات الشاملة لقطاع الأعمال واستغلال الأصول

أخبار «فاتتك وأنت نايم»|
أخبار «فاتتك وأنت نايم»|

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 29  سبتمبر، والتي كان أبرزها:-

 

السيسي يوجه بتنفيذ الإصلاحات الشاملة لقطاع الأعمال واستغلال الأصول

 

عرض برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كلٍ من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وذلك بمشاركة مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

فيديو| انقسامات جديدة في حزب أردوغان.. واستقالة 840 ألف عضو

قال أعضاء سابقون في حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الحزب يشهد مزيدا من الانشقاقات وقد خسر 840 ألفا من أعضائه العام الماضي مما فاقم من المشكلات التي يواجهها بعد انسحاب اثنين من الأعضاء المؤسسين بهدف تأسيس حزبين منافسين.

ياسر رزق: مصر بحاجة إلى حكومة يغلب عليها السياسيين ومجموعة اقتصادية قوية

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، أن المشاريع القومية التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى ساهمت في تشغيل الكثير من المصريين خاصة العائدون من ليبيا.

مرتضى منصور يكشف عن طلب غريب من بعثة «جينيراسيون فوت السنغالي»

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن طلب غريب من بعثة جينيراسيون فوت السنغالي.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم أن بعثة جينيراسيون فوت السنغالي طلبوا من سائق الحافلة التي أرسلها لهم الزمالك لنقلهم إلى برج العرب الذهاب للمتحف المصري.

فيديو| وزير الإسكان يزف بشرى سارة للمصريين بشأن الإسكان الاجتماعي

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إنه استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المدن، وخطة تنفيذها وفقا للجدول الزمني، وذلك خلال لقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار "الجزار"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم السبت، إلى أنه تم استعراض نماذج الإسكان الاجتماعي في عدد من المدن الجديدة، وستكون مكتملة المرافق، حيث تم تنفيذ نحو 4700 وحدة إسكان اجتماعي في محافظة أسوان، وجاري تنفيذ نحو 2000 وحدة إسكان، فضلا عن تنفيذ وحدات إسكان اجتماعي في منطقة هضبة أسيوط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا