صور.. ناقد موضة ينتقد إطلالات الفنانات في ختام مهرجان الجونة

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

خطفت فساتين النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2019 الأنظار بقوة، بعد أن ظهرت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة تميزت بالألوان الفاتحة الجذابة فجاءت تصاميم الفساتين متنوعة بشكل لافت، ما بين الموديلات البسيطة والمطرزة والجريئة.


وعلق ناقد موضة محمد الشريف على فساتين الفنانات في ختام المهرجان بأن هناك لائق وغير مناسب للمهرجان فعن الفنانة مي عمر بفستان الذي من sadekmajedofficial بأنه ذو الذوق الرفيع من لون وقماشة وتصميم تريندى ومناسب عليها وعلى المهرجان.

وأضاف أن الفنانة مي عمر لها إطلالة جذابة وأن هناك تنسيق ما بين الفستان والميك اب والشعر والمجوهرات اختيارها موفق لكن هناك تعقيب على لون درجة الفستان كان يفضل أن يكون داكن عن ذلك حتى يتناسب مع بشرتها الفاتحة وستصبح on fire.

ووصف أن الفنانة رجاء الجداوي بأنها راقية وشيك فهي من الأكثر أناقة ورقي بينما عن لارا اسكندر بفستان من nicolasjebranworld فهو في قمة الأناقة والشياكة والرقي.

وعلق على ستيفانى صليبا التي ظهرت بفستان من adenfashion بأنه تصميم ولون روعة ومناسب عليها و على ال catwalk و الميك اب و الشعر مميز والتنسيق بينهم مدروس واختيار المجوهرات موفق.


وقال عن فستان الفنانة اروى جودة الذي ارتدت فستان من labourjoisie وتصميم sharbel azar إن الفستان مضئ بها ولائق عليها وعلى المهرجان وللعلم هذا الفستان بالأخص كان لا يتناسب مع أي شخص أخرلأن يحتاج جسم رشيق وطويل حتى يظهر تعشيق هذه المرايات بشكل راقى بدون اعوجاج او ثنايات وبالنسبة للميك اب حلو والشعر هادئ وبسيط حتى يصبح متناغم مع اللوك ككل.

وأشار إلى فستان الفنانة رشا مهدى بجمبسوت من مصمم الأزياء هشام أبو العلا أن الشمل هادئ وبسيط وظهرت بمنتهى الرقى والشياكة والتنسيق العام من ميك اب والشعر هائل لكن التعقيب على الحلق مان يفضل أن يكون أطول حتى تملأ المساحة الفارغة من عند الرقبة.

وأشار إلى أن الفنانة من أسوء الإطلالات متسائلا أين الفستان وأيضا فستان الفنانة أمنية خليل أنه لا تناسب مع red carpet.