فيديو| شاب إخواني: قيادات الجماعة تتلاعب بنا.. وهذه رسالتي للشباب

أدمن صفحة موالية لجماعة الإخوان
أدمن صفحة موالية لجماعة الإخوان

ظهر أدمن صفحة موالية لجماعة الإخوان الإرهابية، عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تسمى “وطن البلح”، في تسجيل له يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج عن أخيه والشباب المشارك في أحداث الجمعة الماضية.

ونشر أدمن الصفحة  فيديو ظهر فيه وهو غير ظاهر الوجه، قائلا:” أنا أول مرة أكشف نفسي أنا أدمن صفحة وطن البلح، الصفحة دي أنا عملتها في 2017″.

وأردف قائلا: “كان الهدف منها هو معارضة النظام الحالي، أنا ببث على الصفحة حاجات ضد النظام بتوجيهات من القيادات، والنهاردة أخويا أتقبض عليه”.

وأكمل: “أنا دلوقتي والدتي انهارت ودخلت المستشفى وهي دلوقتي بين الحياة والموت وأنا حاسس بالذنب لأن الكلمة اللي قالتها قبل ما تدخل المستشفى أنت واللي زيك هما السبب، وأنا دلوقتي اتهزت ثقتي في القيادات، هما فين دلوقتي أنا بيحصل فينا كده، أنتوا برة بتأكلوا أحسن أكل”.

واعترف أدمن “وطن البلح” في الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعترف إحنا انضحك علينا أنا كنت فاكر إن الناس دي أحسن طلعوا هما عاوزين مصلحتهم هما بس ومش فارقة معاهم يتقبض على شاب، شابين أو حتى عشرة، المهم مصلحتهم هما وبس”.

وأضاف: "هناك جروبات على مواقع التواصل هى المسؤولة عن تحركاتنا وتوجيهنا على أماكن التجمع، وتحديدا على فيسبوك وتيليجرام (تطبيق خاص بالمحادثات)، مثل جروب ثورة الدقهلية وآخر بثورة الإسكندرية، وأسرار محمد علي، وغيرها من الجروبات الكبيرة المنتشرة على مواقع التواصل.

وأكد الأدمن أنه بالفعل يشعر بالندم والخذلان من قيادته، مشددا على أنه تم استغلالهم لصالح القيادات الإخوانية ومصالحهم الخاصة.

وجاءت ردود الأفعال مهاجمة للشاب من قبل حسابات جماعة الإخوان الإرهابية، فيما تركزت تعليقات أخرى حول أن ذلك أفضل للشاب وأن "الشاب عقل وهذا جيد للتراجع عن دعاوي تدمير البلاد".