بالصور| مشايخ وعواقل بجنوب سيناء: نقف صفا واحدا مع القيادة السياسية

مشايخ وعواقل بجنوب سيناء: نقف صفا واحدا مع القيادة السياسية
مشايخ وعواقل بجنوب سيناء: نقف صفا واحدا مع القيادة السياسية

أرسل مشايخ وعواقل دهب، ممثلين لجميع أهالي جنوب سيناء، رسالة حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على وقوفهم صفا واحدا مع القيادة السياسية والجهاز التنفيذي لاستكمال عجلة التنمية التي انطلقت في السنوات الأخيرة.

 

كما قدم مشايخ وعواقل دهب، الشكر للقيادة السياسية والمحافظ على رأس الجهاز التنفيذي لما تشهده دهب خاصة ومحافظة جنوب سيناء بصفة عامة من طفرة تنموية لم تحدث على مدار التاريخ.

 

جاء ذلك خلال قيام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمد خريصة، مدير الأمن، واللواء صبري الوزيري، رئيس مدينة دهب، وبعض ممثلي قيادات الجهاز التنفيذي بزيارة لمنزل أحد مشايخ مدينة دهب وتقديم التهنئة بزفاف ثلاثة من أبناء القبيلة.

 

واستعرض المحافظ خلال اللقاء؛ مقترحات وخطط تنمية وتطوير مدينة دهب، وبحث مشكلات المواطنين، ووجه بسرعة بإعداد وحصر مطالب المدينة من معدات النظافة لمخاطبة وزارة البيئة والتنمية المحلية لتوفيرها للحفاظ على البيئة الساحرة والمظهر الحضاري للمدينة، كما استعرض خطوات التخلص نهائيا من استخدام البلاستيك وإحلال الأكياس الورقية بدلا منه، لإعلان مدينة دهب خالية من أكياس البلاستيك حفاظا على البيئة.