محمد صلاح يغيب عن رفقة الثلاثي المصري في حفل جوائز الأفضل

محمد صلاح
محمد صلاح

غاب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن حفل "The Best" التي تحتضنها مدينة ميلانو الإيطالية حاليًا، والذي يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» السنوي، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم «ذا بيست» 2019.

وخرج محمد صلاح من المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم التي تقدم من جانب "فيفا"، بعدما تم الإعلان عن قائمة تضم 3 لاعبين هم: "فيرجيل فان دايك، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي".

ويتنافس محمد صلاح في القائمة الأخيرة، للتواجد ضمن فريق العالم لاتحاد اللاعبين المحترفين، وهي الجائزة الوحيدة التي يمتلك أمل الفوز بها.

وتواجد في الحفل الثلاثي المصري هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري، وأحمد حسام ميدو مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، ومدرب المقاصة حاليا، في حفل تسليم جوائز الأفضل "ذا بيست" المقام بمدينة ميلانو الإيطالية.

وكان "ميدو" نشر على حسابه بموقع "تويتر"، صورة تجمعه بأبوريدة والجنايني بجانب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي.

ووجه "الفيفا" الدعوة لميدو بوصفه أحد أبرز نجوم القارة السمراء الذين احترفوا بأوروبا، حيث خاض تجارب عديدة على رأسها أياكس الهولندي ومارسيليا الفرنسي وسيلتا فيجو الإسباني وروما الإيطالي وتوتنهام وويجان وميدلسبره في إنجلترا.