الإخوان «نكتة» المصريين بعد «مقلب» عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

لا يزال جماعة الإخوان المسلمين وأبواقهم الإعلامية يحاولون الخروج من الفخ الذي نصبه لهم الإعلامي عمرو أديب، حتى وقعوا في فخ آخر وهو تعليقات المصريين الساخرة التي أصبحت ملء الفضاء الإلكتروني، حتى بدت الصدمة في ردود أفعالهم كافة.

 

الإعلامي عمرو أديب نجح في إعطاء جماعة الإخوان الإرهابية درسًا لن ينسوه ما دام أحد منهم حيا، حين أعلن عن استضافة محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، لتقع جميع أبواق الجامعة الإرهابية في فخ تشابه الأسماء ويعلنوا هجومهم على الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي ونجله حتى أتتهم الصدمة بأن الضيف هو العضو المنتدب لصيدليات.


«دموع في عيون وقحة»

وعقب انتهاء الحلقة، نشر الإعلامي عمرو أديب صورة ساخرة من مشهد يعود لمسلسل «دموع في عيون وقحة»، تجمع بين الفنان عادل إمام والفنان صلاح قابيل، وهما يتناولان الشاي بشكل كوميدي للسخرية من مقلبه في الإخوان الإرهابية.

فمنذ أن بدأ المقلب بنشر أنباء عن نية الإعلامي عمرو أديب استضافة «محمود عبدالفتاح السيسي» خلال حلقته من برنامج «الحكاية» المذاع بفضائية إم بي سي مصر، حتى بدأت صفحات وحسابات المنتمين للإخوان الإرهابية تروج للحلقة بالتأكيد أن الضيف هو نجل الرئيس السيسي، وربما التغريدة الأكثر تداولا كانت: «محمود السيسي طالع ضيف مع عمرو أديب دلوقت.. والله العظيم مهزوزين وبيخبطوا وعاوزين يهدوا الشارع بأى شكل»، من الإخوانى عبد الله الشريف قبل الحلقة بلحظات.

 

واكتشف الإخوان أنهم «شربوا المقلب» الذي خطط له الإعلامي عمرو أديب بكل سهولة، بل وروجوا له معتقدين أنهم بذلك استطاعوا تشويه صورة نجل الرئيس السيسي، ليتفاجئوا بأنهم جعلوا كذبتهم «تريند» يكشف ألاعيبهم.

فخ «سخرية المصريين»

وكعادة الشعب المصري، لم يفوتوا هذا الحدث ليمر ببساطة، بل علقوا الإخوان وأخذوا يذبحونهم بسيف السخرية والكوميكس بخفة ظل المصريين، خصوصًا بعد ظهور هول الصدمة في التعليقات والبرامج الخاصة بالمنتمين للجماعة الإرهابية.


 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا