ماذا قال فان دايك عن ترشيحه لجائزة الأفضل بعد وصوله لميلانو؟

الهولندي فيرجل فان دايك
الهولندي فيرجل فان دايك

أكد الدولي الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، سعادته الكبيرة بترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي سيعلن عن الفائز بها مساء اليوم، الاثنين، في حفل كبير بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أنه بخلاف فان دايك، سيشهد الحفل الذي سيقام مساء اليوم في ميلانو منافسة يورجن كلوب على جائزة أفضل مدرب، بالإضافة لتنافس أليسون بيكر على جائزة أفضل حارس مرمى.

 

بعد وصوله إلى إيطاليا مباشرة، قال فان دايك للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا مع مدرب الفريق وأليسون، وسنرى ماذا سيحدث الليلة. من الرائع أن نحصل على هذا الكم من الثناء على الأداء الذي قدمناه في الموسم الماضي، وما قدمته بشكل شخصي مع منتخب بلادي أيضًا".

 

وأضاف فان دايك أن عبارات المديح والثناء التي يتلقاها يجب أن توجه لكل زملائه في النادي والمنتخب أيضًا. وعندما وجهنا له سؤالًا بخصوص جويل ماتيب الذي كان رجل مباراة الأمس ضد تشيلسي، أجاب المدافع الهولندي: "إنه مدافع رائع، وبعد أدائه الاستثنائي بالأمس أطلقنا عليه "ماتوب"! نحن نحتاج لكل لاعب في الفريق. بالأمس ظهر ماتيب بمستوى متميز للغاية، حاله كحال بقية اللاعبين. لقد حققنا فوزًا هامًا والفضل فيه يعود للجميع".

 

واختتم العملاق الهولندي: "بالنسبة لترشيحي لجائزة أفضل لاعب، فأنا سعيد بما حققته مع النادي والمنتخب هذا العام. علينا أن نستمر في المضي قدمًا ونسعى لتحقيق المزيد من النجاح".

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا