تقدم د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة وقيادات المجتمع الجامعي والمراكز والمعاهد البحثية وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب وكل منتسبي العمل الأكاديمي، بالتهنئة للعالم المصري فاروق الباز، لإطلاق الاتحاد العالمي للفلك التابع لهيئة الأمم المتحدة اسم الباز علي كويكب بالفضاء تقديرا لدوره مع وكالة الفضاء الأميركية "ناسا".
الجدير بالذكر أن فاروق الباز ولد في الثاني من يناير 1938 في مدينة الزقازيق، وحصل على شهادة البكالوريوس في علوم الكيمياء والجيولوجيا من جامعة عين شمس . و حصل على ماجستير العلوم والجيولوجيا عام 1961، والدكتوراه في عام 1964، ثم عمل في وكالة ناسا خلال برنامج أبوللو.

بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة





