مدير أمن المنوفية يتفقد المدارس ويوجه بتأمين الطلاب

مدير امن المنوفيه يتفقد عدد من المدارس
مدير امن المنوفيه يتفقد عدد من المدارس

قام اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية بجولة ميدانية زار خلالها عدد من المدارس المساعي المشكورة الإعدادية القديمة بشبين الكوم و مدرسة دار التربية الرسمية للغات وقام بتوزيع كراسات وجدول الحصص على الطلبة في إطار المشاركة المجتمعية لوزارة الداخلية والتواصل مع المواطنين.


كما قام مدير الأمن بتفقد الخدمات  الأمنية والمرورية المنتشرة بمدينة شبين الكوم ومتابعة الحالة الأمنية تزامنا مع بداية العام الدارسي الجديد في أول يوم دراسي.


ووجه ناجى بالعمل على سيولة الحركة المرورية وتأمين المدارس والطلاب و تخصيص عدد من سيارات النجدة لتأمين العملية التعليمية وتقبل الإخطارات والبلاغات والعمل على حلها  للوقوف على مدى استعداد وجاهزية القوات للتعامل مع كل ما يخل بالأمن العام.


والتقى مدير الأمن بالضباط والأفراد لقيامهم بأداء كافة المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب وطالبهم باليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري عن أية ملحوظات والإلمام بالظروف الأمنية الراهنة ومراعاة الأمن الشخصي وتلافى أي سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأمن العام  كما وجه بتطبيق القانون بكل حزم وحسم على جميع المخالفين وحسن معاملة المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

ترشيحاتنا