رئيس جامعة أسيوط في جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسة

رئيس جامعة أسيوط في جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسةفي أول يوم دراسى 
رئيس جامعة أسيوط في جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسةفي أول يوم دراسى 

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها لخدمة الطلاب ولتيسير عليهم سنواتهم الدراسية بالجامعة ، موجهاً دعوته إلى الطلاب من أجل التوجه إلى إدارة الكلية حال التعرض إلى لأي مشكلة قد تعيق دراستهم ، واللجوء إلى إدارة الجامعة إذا لزم الأمر .

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من كليات الجامعة والتي رافقه فيها الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدارسات العليا والبحوث وذلك لمتابعة انتظام الدراسة وانطلاق العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد 2019 / 2020 في عدد من كليات الجامعة .

 

كما أكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية الاجتهاد والجد من الأيام الأولى للدراسة مع ضرورة التفاعل الإيجابي والانخراط في كافة الأنشطة الطلابية المتاحة بالجامعة بمختلف مجالاتها كمكمل أساسى  للعملية التعليمية ولما للأنشطة الطلابية من دور هام في نقل شخصية الطالب واكتشاف مواهبه .

 

ومن جانبه كشف الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه مختلف كليات الجامعة شهدت إقبالا كثيفاً من الطلاب بما يمثل إشارة طبية عن انتظام العملية التعليمية وسيرها على نحو جيد ، مؤكداً على أن الجامعة شهدت خلال الفترة الصيفية استعدادات مكثفة من أجل التحضير المنظم والدقيق للعام الجامعي والذي من المقرر أن يشهد مزيد من الحراك العلمي والثقافي والفكري بما يليق باسم ومكانة جامعة أسيوط ، مع تكاتف الجهود من أجل توفير كافة سبل الدعم والرعاية التي تقدمها الجامعة لأكثر من 84 ألف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة .

 

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جولة رئيس الجامعة التفقدية بدأت بمدرجات من كلية الطب والتي استقباله فيها الدكتورة أماني عمر وكيلة كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد مخلوف الأستاذ بقسم النساء والتوليد وعضو لجنة القطاع الطبي بوزارة التعليم العالي، والدكتورة هدى مخلوف مدير وحدة الضمان والجودة حيث التقى رئيس الجامعة والسادة النواب بطلاب الفرقة الأولى لكلية الطب  خلال شرح اللائحة الدراسية الجديدة للكلية .

 

ثم توجه رئيس الجامعة والنائب إلى أحد محاضرات كلية الصيدلة والتي أستقبله خلالها محمود شيحة عميد الكلية والدكتور أحمد عبد المولى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب حيث التقى بطلاب الفرقة الثانية نظام قديم .

 

وأختتم رئيس الجامعة ونائبه جولتهم في أول يوم للعام الجامعي الجديد بزيارة المستشفى البيطري التعليمي الجديد وذلك بحضور الدكتورة مديحة حسنى درويش عميدة الكلية والدكتور حسن عباس وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث حيث التقى بطلاب الفرقة الثانية  خلال أول محاضرات علمية للعام الجامعي الجديد . 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا