أبرزها عودة مناوشات «راغب وأحلام».. كل ما فاتك في أولى حلقات «ذا فويس»

ذا فويس
ذا فويس

تنشر "بوابة أخبار اليوم" كواليس الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الموسم الخامس من مرحلة الصوت وبس، الذي تم إذاعته مساء أمس على شاشة "Mbc Masr"، حيث  ضمت لجنة التحكيم كلاً من الديفا سميرة سعيد والنجمة أحلام والنجم محمد حماقي والسوبر ستار راغب علامة.

افتتح المتسابق «مهدي عياشي» مرحلة الصوت وبس، وأدى أغنية «الليل زاهي»، وفاجئ المدربين بصوته العريض القوى، وعلق «حماقي» بعد أن انتهى «عياشي» من أداء أغنيته، قائلا: «انت امتعتني، ومش هاتنازل عنك مهما يكون»، وانتهى الأمر بإختيار المتسابق «مهدي عياشي» أن يكون ضمن فريق «راغب علامة».

واستطاع محمد حماقي خطف الموهبة اللبنانية يمان الحاج، وذلك بعد أن تميزت في أداء أغنية «بان بان» مع العزف على الجيتار، ودخل حماقي فى تحدي مع أعضاء لجنة التحكيم «سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام» مما دعا راغب ليطلق عليه لقب «بكاش». 

 

وأدت المتسابقة «حفيظة فالكو» أغنية «مين عذبك» بتميز وسحرت الجمهور بصوتها الدافئ، وعلقت «أحلام»: صوتك تحفة، ولازم تكوني في فريقي، ولكن في نهاية الأمر اختارت حفيظة أن تكون ضمن فريق حماقي.
 

وقام حماقي، بتصرف استثنائي مع إحدى المشتركات، بعد أدائها القوي الذي أمتعت به الجمهور، وقام حماقي، بتقديم هدية "سوارة" للمتسابقة "يمان الحاج" على مسرح "thevoice"، وقدم حماقي هديته للمتسابقة وهو يمثل دور "العاشق" الذي يهدي حبيبته هدية، وهذا التصرف الاستثنائي نال إعجاب متابعي وجمهور البرنامج في مصر والوطن العربي. 

 

وتغزلت الفنانة سميرة سعيد في صوت المتسابق المغربي «محمد المنصوري»، استطاع أن يُشعل مسرح "ذا فويس" بغنائه، ونجح في أن يلفت أنظار الجميع بصوته القوي وحضوره المميز، وحاولت الديفا أن تقنع المتسابق بالانضمام إلى فريقها، وحاولت أن تؤثر على عاطفته و وطنيته من خلال حديثها معه باللهجة المغربية، كما ألقت التحية على أهل «المنصوري»، وعندما حانت اللحظة الحاسمة ليختار المتسابق «محمد المنصوري» أي عضو تحكيم ينضم إلى فريقه، فاختار الانضمام إلى فريق أحلام.

 

 

 

وعادة المناوشات بين راغب علامة وأحلام من جديد، بعدما تمكنت المطربة الإماراتية من استخدام زر البلوك لراغب علامة، والذى منعه من ضم مشترك سعودي، ومازحت أحلام راغب بأن هذا الأمر يعد بمثابة هدية له بعد انضمامه للبرنامج ، ليرد عليها بأنه سوف يرد لها الهدية خلال الحلقات القادمة.

وظهر زر خاصية "البلوك" للجنة التحكيم حيث تتيح هذه الخاصية لأحد المدربين الأربعة منع الآخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا