اليوم الوطني الـ89| ننشر مفاجئات حفل الختام في السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني السعودي

تختتم المملكة العربية السعودية، غدًا الاثنين، احتفالاتها باليوم الوطني الـ89، برعاية إدارة الهيئة العامة للترفيه، بمجموعة متنوعة من الحفلات المميزة لكبار نجوم الخليج والوطن العربي.

وأعرب الكاتب الصحفي محمد العنزي، والمشارك في تنظيم احتفالات اليوم الوطني السعودي، عن سعادته بما تم انجازه هذا العام على أرض الواقع وفي المناطق المختلفة في السعودية لإقامة الحفلات الغنائية المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، والتي استمرت لمدة خمسة أيام في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر.

وأضاف محمد العنزي بأنه لأول مرة تشهد هذه الاحتفالات مفاجآت لأول مرة منها استضافة 8 مناطق مختلفة بالمملكة للعديد من الحفلات الغنائية هم (جدة والقصيم والشرقية والرياض وجازان والجوف وحائل وتبوك)، بمشاركة ألمع نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي.

اقرأ أيضاً: اليوم الوطني الـ89| بالصور.. «الصقور السعودية» تزين سماء المملكة 

وأشار بأن احتفالات اليوم الوطني ستختتم بمجموعة متنوعة من المفاجآت والحفلات بمركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض والذي سيجمع المطرب حسين الجسمي والفنانة أحلام والفنان عبادي الجوهر وراشد الفارس، وسيطل في حفل مدينة جدة النجم رابح صقر والفنانة وعد والفنانة شيرين وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، كما تحيي في الصالة الخضراء بالدمام المطربة نوال الكويتية والفنان عايض أمسية ساهرة بهذه المناسبة الغالية.

اقرأ أيضاً: اليوم الوطني الـ89| «تايم لاين» بالتواريخ تأسيس المملكة العربية السعودية

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، ومن أبرز الحفلات الغنائية التي قدمت هذا العام حفلات لكل من فنان العرب محمد عبده، والفنان نبيل شعيل، والفنان خالد عبدالرحمن، والفنان عبدالله الرويشد والفنان أصيل أبوبكر، والفنان ماجد المهندس، والفنانة داليا المبارك، والفنان راشد الماجد، والفنانة بلقيس.