فيديو| الباز يدعو المصريين لحذف قناة «الجزيرة»

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك بيان متداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منسوب لقناة الجزيرة الإرهابية، يوضح أنهم يعتذرون عن نشر العديد من الفيديوهات غير الصحيحة، والتي ترجع إلى أحداث يناير، على أنها تظاهرات في التحرير.

 

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن المنشور ليس صحيحاً ولا يوجد على صفحات الجزيرة الرسمية، إلا أنه صدق، وكان على قناة الجزيرة التي تدعي المهنية ان تحترم جمهورها وتعتذر عن ما نشرته أمس.

 

ودعا الدكتور محمد الباز، المصريين إلى حذف قناة الجزيرة الإرهابية من على التلفزيونات المتواجدة في البيوت، وحذف كافة قنوات الإخوان "مكملين والشرق"، وغيرها من القنوات والمنصات التي تحرض ضد مصر.

 

وتابع: "هذه القنوات تحارب بلدك وأنت ترى ذلك أمام عينيك، وقنوات كاذبة وتناصب البلد العداء لمصر"، مؤكداً على أن حذف قنوات الإخوان من على التلفزيون من الوطنية، وأصغر من أن تلعب بأوجاع المصرين.

 

وأشار إلى أن الحرب تدار في معظم الوقت على موقع التدوينات "توتير" وكشفت محركات البحث، أن قطر هي الأكثر رواجاً لهاشتاج #ميدان التحرير، محذراً اولياء الأمور من اندفاع ابنائهم وراء تلك الدعوات.