«مرسيدس» تفاجىء المصريين بـ A class الجديدة

مرسيدس A class
مرسيدس A class

أعلن وكيل سيارات مرسيدس في مصر عن طرح السيارة  A class الجديدة والتي تحمل ملامح السيارات الصالون المدمجة مع تصميم ديناميكي مميز، وتحمل السيارة تصميم حديث يظهر السيارة بشكل قوي مميز مع عجلات كبيرة الحجم ومصابيح أمامية نحيلة وشعار مرسيدس في منتصف مقدمة السيارة. 


وتتوفر السيارة بمحرك سعة 1300 سي سي تربو، بقوة 163 حصان مع عزم دوران 250 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك Dual-clutch من 7 سرعات، يجعلها تتسارع من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 230 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر فقط.


وتأتي بأبعاد متوسطه حيث يبلغ طولها 4.549 متر، وعرضها 1.796 متر، وارتفاع 1.44، ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.729 متر، ويبلغ وزن السيارة فارغة 1.385 كيلو جرام، وتقف على عجلات قياس 17 و 18 بوصة حسب الفئة.


وتتميز السيارة بباقة من وسائل الأمان في مقدمتها، التحذير من النقاط العمياء، كاميرا ترصد محيط السيارة بزاوية رؤية 360 درجة، فرامل الطوارئ، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تتصل بشكل انسيابي مع شاشة رقمية لعرض البيانات أمام السائق.


كما زوت بخاصية الشحن اللاسلكي لأجهزة الهواتف الذكية، وخاصية التوصيل لاسلكيًا بالأجهزة الذكية - بلوتوث، وإمكانية التحكم من خلال التواصل الصوتي بتقنية HEY Mercedes، كما يمكن ربط الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple Car Play وAndroid Auto.


وتتمتع السيارة بخاصية الركن الذكي، حساسات للمساعدة علي الركن، والتحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية "PEDAL SHIFT" المثبتة خلف عجلة القيادة للتحكم في التسارع والأداء، كما زودت مقصورة السيارة بمخرج توصيل USB، تكيف هواء أوتوماتيكي، مرايات جانبيه يمكن التهكم بها كهربائيًا.


وتتوفر A CLASS في السوق المصري بفئتين يبلغ سعر الفئة الأولى 684.000 جنيه، أما الفئة الثانية وهي الأعلى تجهيزاً فيبلغ سعرها 750.000 جنيه.


 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا