أخر الأخبار

أولياء أمور بمدينة نصر: مشاكل مدرسة المستقبل في طريقها للحل

أولياء أمور بمدينة نصر: مشاكل مدرسة المستقبل في طريقها للحل
أولياء أمور بمدينة نصر: مشاكل مدرسة المستقبل في طريقها للحل

بمجرد أن نشرت بوابة أخبار اليوم شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة المستقبل رقم 16 التجريبية بزهراء شرق مدينة نصر بسبب بعض المشاكل بالمدرسة، أرسلت مجموعة أخرى من أولياء الأمور توضيح للمشاكل التي يتم حلها والإجراءات التي تم اتخاذها بهذا الصدد، وجاء نص الرد كالآتي:-

 

نتوجه نحن مجموعه من أولياء الأمور بمدرسة المستقبل ١٦ التجريبية بزهراء شرق مدينة نصر ( مدرسة الشهيد نقيب كريم يحيى هلال) لأمانة الرد على شكوى مقدمه من مجموعه أخرى من أولياء الأمور لإيضاح الآتي

 

١. المدرسة تعاني كباقي المدارس التجريبية من بعض المشاكل سواء مشاكل إدارية او إنشائية او تعليمية.

 

ولكن شهادة حق ان مديره المدرسة نحن على تواصل معها على مدار فترة الأجازة الصيفية ولم تالو بجهد في حصر الملاحظات وأرسلتها إلى جهات الاختصاص التي قامت بدورها بدفع لجنة وأكدت على نفس الملاحظات.. وهذا ما يوضح أن مجموعة من أولياء الأمور على عدم علم بالقوانين والإجراءات.

 

شهادة حق المديره بالفعل لم تقصر في عملها وفى قمة الاجتهاد والنشاط.. والمدرسين علي قدر كبير من الاحترام والإخلاص في العمل  ولم يحدث أن توجه أي ولي أمر بشكوى وتم التغاضي عنها أو إهمالها.

 

وكانت بوابة أخبار اليوم قد استقبلت شكوى من أولياء طلاب مدرسة المستقبل رقم 16 التجريبية بزهراء شرق مدينة نصر وتم نشر الشكوى في اللينك الآتي:

اضغط هنا

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا