يورجن كلوب: تشيلسي يذكرني بدورتموند أثناء تدريبي له

 يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، إن فريق تشيلسي الحالي والذي يضم العديد من العناصر الشابة يذكره ببوروسيا دورتموند الألماني عندما كان مدربا له.

وأوضح كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريقين والمقرر لها بعد، الأحد 22 سبتمبر، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قائلا "هم فريق مفعم بالحيوية، ويذكرني شيئا ما بفريقي في دورتموند عندما كان لدي لاعبين شبان، ربما حتى أقل سنا من فريق تشيلسي".

وأضاف المدرب الألماني، حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة، "لقد استقدموا كريستيان بوليزيتش هذا الصيف، ولست متأكدا من القيمة المالية لكنها تقدر بنحو 50 إلى 60 مليون جنيه إسترليني وكل اللاعبين حوله لهم نفس القيمة حاليا مثل تامي إبراهام وميسون ماونت وكالوم هودسون - أودوي الذين تقدر قيمة كل منهم بـ60 مليون أو أكثر".

وأشار كلوب إلى أن البلوز يمتلكون أيضا لاعبين آخرين لا يزال أمام سنوات طويلة ليلعبوا كرة القدم مثل جورجينيو وماتيو كوفاسيتش وروس باركلي إلى جانب كل اللاعبين أصحاب الخبرة كبيدرو وويليان وجيرو وعلى مقاعد البدلاء باتشواي.

وأكد مدرب ليفربول أن الريدز يذهبون إلى اللقاء المقرر إقامته بمعقل تشيلسي "ستامفورد بريدج" من أجل الحصول على نتيجة، مشددا في نفس الوقت على أنه لا يمكن الذهاب إلى هناك بضمان تحقيق الفوز لأنهم سيقدمون أداء جيدا للغاية لمحاولة منع حدوث ذلك.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

ترشيحاتنا