خاص| الغندور يكشف تفاصيل استقدام «بريش».. وموقف الحكام المصريين

فليكس بريش
فليكس بريش

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تواصل بشكل مباشر مع الحكم الدولي الألماني فليكس بريش، لاستقدامه لإدارة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء اليوم، الجمعة.

ويعاون بريش في إدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك كل من مارك بورش وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

وقال الغندور في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه تواصل بشكل مباشر مع بريش على هاتفه عقب انتهاءه من إدارة مباراة نابولي الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، لافتا إلى أنه تربطه به علاقة طيبة.

وأضاف رئيس لجنة الحكام :"لم أكن لأتواصل مع بريش بشكل مباشر إلا وأنا متأكد من قبوله لإدارة مباراة السوبر، وهو أحد أفضل الحكام على مستوى العالم، وأدار مباريات كبرى منها نهائي دوري الأبطال ونهائي الدوري الأوروبي، ونهائي كأس ألمانيا، ولم يحضر لمصر سوى مرة وحيدة لإدارة نهائي كأس مصر عام 2010".

وعن انطلاقة الدوري الممتاز قال الغندور :"موقفي واضح بتعيين الحكام المصريين لإدارة جميع مباريات الدوري في الموسم الجديد، عدا مباراة الأهلي والزمالك فقط، وهو ما سنعمل عليه".

تنطلق المباراة في تمام السابعة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا