أخبار الترند| أغنية «لايعرفني» جعلته مشهور في أقل من 100 يوم |يوتيوب العالم

أخبار الترند| أغنية «لايعرفني» جعلته مشهور في أقل من 100 يوم |يوتيوب العالم
أخبار الترند| أغنية «لايعرفني» جعلته مشهور في أقل من 100 يوم |يوتيوب العالم

حققت أغنية «لايعرفني» أكثر من 600 مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 100 يوم  وهي للمغني «جاي كورتيز» والذي لم تحقق أي من أغانيه السابقة أكثر من 28 مليون مشاهدة، رغم أن منها ما مر عليه أكثر من عامين.


أقرأ أيضًا: أخبار الترند| بعد «ديس باسيتو» «يانكي» يعود بأغنية «الصين»

 

 وكما يقول المثل من جاور السعيد يسعد .. غني «جاي كورتيز» أغنية «لايعرفني» دويتو مع "السعيد" «جي بالفين» وحصدت أغانيه خلال آخر 24 ساعة مضت المركزين الأول والثاني حيث حصد أغنيته «الصين» المركز الأول وأيضًا أغنيته «مع الارتفاع» المركز الثاني في أكثر المشاهدات على اليوتيوب.


أقرأ أيضًا: أخبار التريند| «مع الارتفاع» تتصدر يوتيوب العالم بـ900 مليون مشاهدة

 

جدير بالذكر أن «جاي كورتيز» يحيي حفلة اليوم في متروبوليس بهيوستن الولايات المتحدة وذلك نظرا لما حققته أغنيته الأخيرة  «لايعرفني» ويغيب عن هذا الحفل «جي بالفين».

 

أقرأ أيضًا: أخبار التريند| «سوف نأسف» في المركز الثالث عالميًا بـ160 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

 

بعد ازدياد شهرة «جاي كورتيز» يحاول استثمار هذا النجاح، حيث نشر أغنية جديدة له مع «كارول جي» وهي أحدى المطربات في الفريق الذي غنى أغنية «الصين» والمتصدرة المركز الأول في عدد المشاهدات في آخر 24 ساعة مضت وقد غنت هذه الأغنية إلى جانب «جي بالفين».

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا