وزير العدل قى زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيد

وزير العدل قى زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقارى ببورسعيد
وزير العدل قى زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقارى ببورسعيد

قام المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، بزيارة مفاجئة لمجمع محاكم بورسعيد، وذلك لتفقد سير العمل به.

وشملت الزيارة المرور على محكمة بورسعيد الابتدائية ومحاكم بورسعيد والضواحي والمينا الجزئية، حيث تفقد سيادته قاعات الجلسات والتأكد من انتظام العمل بها، وأيضا إدارات العمل المختلفة بتلك المحاكم سواء إدارات التنفيذ أو المحضرين أو المطالبات والتقى بعض العاملين فيها وذلك  للتأكد من سرعة وانتظام سير الإجراءات بها، كما شملت الزيارة.


وتفقد الوزير المكاتب الأمامية بالمحكمة الابتدائية وجزئياتها حيث إن مجمع محاكم بورسعيد يدخل ضمن منظومة المحاكم المطورة والتي تم ميكنة العمل بها، كما تضمنت الزيارة تفقد مقر نقابة المحامين بالمحكمة وقد تبادل الحديث مع بعض  المحامين والتأكد من توافر الإمكانيات اللازمة بالمقر والتي تمكن السادة المحامين من أداء عملهم.
والتقى الوزير أثناء الزيارة ببعض المواطنين وتعرف على الإجراءات التي يباشرونها في المحكمة وعما إذا كان هناك ثمة معوقات تصادفهم فيها حتى يتم القضاء عليها.


وجدير بالذكر أن عقب تفقد سير العمل بالمحكمة قام  المستشار وزير العدل بزيارة مكتب شهر عقاري بور سعيد وهو ضمن منظومة المكاتب المطورة والتي تعمل بنظام الشباك الواحد، وتفقد سير العمل فيه والتقى العديد من المواطنين المتعاملين مع المكتب واستمع إليهم حيث أفادوا بانتظام سير العمل بالمكتب والخدمات المقدمة من خلاله.
 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا