المصرف المتحد يفتتح ثاني فروعه الرقمية

جانب من افتتاح ثاني فروع للمصرف المتحد الرقمية بمنطقة الشيخ زايد
جانب من افتتاح ثاني فروع للمصرف المتحد الرقمية بمنطقة الشيخ زايد

أعلن اشرف القاضي  رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن افتتاح ثاني فروع المصرف المتحد الرقمية بمنطقة الشيخ زايد مدينة 6 أكتوبر، بعد انطلاق أول فرع ذكي عام 2016 ليصل إجمالي عدد فروع المصرف المتحد، إلي 62 تغطي معظم انحاء الجمهورية. 

ويتميز الفرع الجديد، بتقديم حزمة من الخدمات البنكية الرقمية تحت شعار "بنكك علي الخط" التي تلبي احتياجات الكتلة السكانية المتواجدة بمنطقة الشيخ زايد، والتي تتميز بارتفاع المستوي الثقافي والتعليمي والمعيشي، فضلا عن انتشار شريحة الشباب وثقافة التعاملات البنكية الرقمية.

ويقدم الفرع الجديد، من خلال حزمة "بنكك علي الخط" منتجات رقمية متميزة أهمها : الموبيل البنكي – الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية، فضلا عن إدارة الثروات والسيولة النقدية، والتأجير التمويلي، وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

ويقدم المصرف المتحد، بالتعاون مع I-Score خدمة الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية، والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الاليكتروني، أو ماكينات الصراف الآلي، والتي تتيح لهم التعامل بحرية تامة علي اموالهم واستثماراتهم 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع فضلا عن المميزات الكثيرة الاخري.

وتعقيبا علي افتتاح ثاني فروع المصرف المتحد الاليكترونية، قال اشرف القاضي، رئيس مجلس الإدارة، إن القطاع المصرفي خلال العشر سنوات الأخيرة شهد تطورا كبيرا بدخول تكنولوجيا الخدمات البنكية الرقمية لتلبية احتياجات العملاء، خاصة فئة الشباب وهم يعدون من أكثر الشرائع العمرية تعاملا مع الخدمات الاليكترونية لأدارة أموالهم والدفع الاليكتروني.

زيادة حجم الاستثمارات العالمية في مجال التكنولوجيا المالية
وأضاف القاضي، أن زيادة الطلب السوقي علي هذه النوعية من الخدمات البنكية الرقمية التي تتسم بالمرونة في الخدمة وتوقيت أدائها ساهم في جذب شرائح جديدة للعملاء، خاصة مع تنامي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة الاستثمارات المحلية والعالمية، وتطوير العنصر البشري ليتواكب مع هذه النوعية من الخدمات الذكية العالمية المقدمة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا