«الأورمان» تدعم زواج 669 فتاة يتيمة فى المنوفية

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، استكمال الجمعية لمبادرة "أكفل.. استر.. وجوز"، حيث تدعم الجمعية في شهر سبتمبر زواج عدد (20) من الفتيات اليتيمات غير القادرات بالقرى الأكثر احتياجًا بمراكز محافظة المنوفية.

 

وأكد شعبان أن  حملة "أكفل..استر..وجوز" هدفها هو دعم زواج الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج واللاتى تأخر زواجهن بسبب عدم مقدرتهن على تجهيز أنفسهن، وهو نشاط  خيرى يأتى فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية من شأنها دعم متلقى المساعدة فى بناء حياة جديدة.

 

وأوضح شعبان أن المشروع الخيرى الانسانى لدعم زواج الفتيات اليتيمات بدأت الأورمان في تنفيذه منذ سنوات فى محافظة المنوفية حيث نجحت حتى الآن في دعم اتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات وتنظيم حفلات للزفاف الجماعى في مراكز المحافظة (أشمون - الباجور - بركة السبع - تلا - السادات - شبين الكوم - الشهداء  - قويسنا - منوف)، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى انحاء المحافظة .

 

جدير بالذكر أن الجمعية دعمت منذ بداية العمل فى محافظة المنوفية زواج عدد (669) فتاة يتيمة، وسعت ومنذ انطلاق عملها الخيرى في القاهرة والمحافظات إلى دعم زواج اليتيمات في كل نواحى حياتهم وتمكينهم من بداية حياة مطمئنة لإسعاد أبناء هذه الشريحة ولفت أنظار المجتمع إلى احتياجاتهم ومشكلاتهم كذلك تنظيم عشرات المئات من حفلات الزفاف الجماعى لدعم تزويج الفتيات اليتيمات وامداد اسر الأيتام بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر للعمل على نقل هذه الأسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج .

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا