محافظ البحيرة يهنئ أهالي البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة

تقدم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، في العيد القومي لمحافظة البحيرة، بأصدق التهاني القلبية لشعب البحيرة العظيم وقياداته الشعبية والتنفيذية. 

وأكد المحافظ في بيان صحفي، اليوم الخميس، على أن احتفالنا بالعيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً وأحياءا لذكرى غالية على قلوب شرفاء الوطن ذكرى انتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام  1807م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الذود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضية والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاه وطننا الغالي.

وأشار آمنه، إلى أن تصدى أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط واصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالإتحاد وإنكار الذات.

كما أكد المحافظ على أن مدينة رشيد اليوم تحظى باهتمام ورعاية القيادة السياسية حيث العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والاستثمارية العملاقة  التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين وتعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها.

وجدد اللواء هشام آمنة عهده لشعب البحيرة ببذل المزيد من الجهد واستمرار مسيرة العطاء والتنمية مستندين على رؤى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية في الإصلاح والبناء والتعمير وإنشاء المشروعات القومية  .

كما وعد بالاستمرار في تنفيذ خطط وبرامج المحافظة التنموية ومتابعة برنامجها التنفيذي وتذليل ما يعترضه من معوقات متمنياً من الله تعالى أن يديم  على شعب مصر ومواطني المحافظة نعمه الأمن والاستقرار وأن يجعل جميع أيامنا أعياد.
 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا