جامعة طنطا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

جامعة طنطا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد
جامعة طنطا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

انهت جامعة طنطا استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تفقد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا مجمع الكليات بسبرباي في جولة شملت كليتي التربية الرياضية والآداب، والمدن الجامعية لمتابعة استعدادات استقبال العام الجامعي والتأكد من استقرار الحالة الأمنية بالمجمع.

كما شارك ، رئيس جامعة طنطا ، في اللقاء التعريفي الذي نظمته كلية الطب للترحيب بالطلاب الجدد ، بمركز  المؤتمرات بالمجمع الطبي ، بمشاركة د. أحمد غنيم عميد الكلية.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد بتفوقهم في المرحلة الثانوية متمنياً لهم استمرار هذا التفوق خلال دراستهم الجامعية في واحدة من أعرق الكليات وأهمها على الإطلاق لارتباطها بصحة المواطنين ، مطالباً الطلاب بالاستزادة من العلم والمعرفة والاستفادة من خبرة أساتذتهم لصقل.

كما شهدت المدن الجامعية بجامعة طنطا نشاطا ملحوظا من قبل المسئولين لوضع اللمسات النهائية علي المدن سواء من اعمال الصيانة في الكهرباء والصرف وغيرها من الخدمات وكذا الغرف وتجهيزها لتسكين الطلبة قبل بدء عقب انتهاء الاجراءات الادارية في العام الدراسي الجديد.

واكد مسئولو انه تم عمل الصيانات اللازمة للاسرة والنوافذ والابواب والمكاتب الموجودة في الغرف كما تم ايضا الانتهاء من اعمال الصيانة والدهانات والتشطيبات سواء للجدران او الحمامات او الكهرباء والصرف الصحي لتصبح علي اتم استعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد وايضا تم الانتهاء من تجهيز المطبخ والمطعم الخاص بالطلبة حيث تم تجديد عدد من الادوات المستعملة في المطبخ كما تم الانتهاء من صيانة المطعم وتجهيزه والتشديد علي عمليات النظافة بهما.

كما قام رئيس الجامعة بتفقد المدن الجامعية بسبرباي للوقوف على حالتها ومدى استعدادها لاستقبال الطلاب حيث تفقد غرف السكن والمطبخ والمطعم الخاص بالمدينة.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والترميمات وتحديث الغرف في القريب العاجل قبل البدء في تسكين الطلبة والطالبات بالمدن  واشار الي انه طالب الامن الاداري بالمدينة الجامعية والمشرفين علي الادوار والطلاب بضرورة اليقظة والحرص علي سلامة كل الطلاب وحسن معاملتهم وعدم السماح باي شكل من الاشكال بالخروج علي التقاليد ولوائح المدينة الجامعية سواء من الطلاب او المشرفين عليها وطالبهم بتوفير الاجواء المناسبة والملائمة للطلاب من اجل مساعدتهم في الدراسة وتحصيل العلم.


 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا