مصر الخير تفوز بجائزة المستثمر العربي العالمي بمقر اليونسكو

مصر الخير تفوز بجائزة المستثمر العربي العالمي بمقر اليونسكو
مصر الخير تفوز بجائزة المستثمر العربي العالمي بمقر اليونسكو

فازت مؤسسة مصر الخير، بجائزة المستثمر العربي في الدورة الرابعة لمنتدى شباب المستثمر العربي العالمي، من مقر اليونسكو بالعاصمة الفرنسية باريس؛ عن تميزها في تطبيق إستراتيجية عمل منظمة، أدت إلى تقديم أكثر من 55 مليون خدمة تنموية خلال 11 عام.

وكان ذلك خلال احتفالية كبيرة، استضافها مقر منظمة اليونيسكو، ونجحت المؤسسة في الترشح لمنافسة ضمت العديد من الهيئات والمؤسسات من مختلف البلاد العربية، واستطاعت مؤسسة مصر الخير، الفوز في عدد من فئات الجائزة مجتمعة كالحوكمة، والاستثمار، والتطبيقات الخضراء، والتوازن النوعي، والإبداع والمسئولية المجتمعية .

وتأتي تلك الجائزة تتويجاً لجهود المؤسسة في خلق منظومة عمل تنموي، تعتمد على الأسس العالمية لقياس الأثر المجتمعي بكافة أشكاله والتي تتبعها مؤسسة مصر الخير منذ نشأتها.

تسلم الجائزة شريف عزوز مدير أول إدارة التطوع وممثلاً عن مؤسسة مصر الخير، من مقر اليونسكو بباريس، وقام بتسليمه الجائزة العالم المصري الكبير دكتور فاروق الباز رئيس منتدى المستثمر العربي العالمي.

وصرح عزوز في كلمته أثناء تسلمه الجائزة: "إننا لدينا خبرة كافية عن نظام الحوكمة في مؤسسة مصر الخير، حيث كنا على إستعداد كامل للمنافسة على هذه الجائزة منذ فترة زمنية كبيرة ووفق إستراتيجية عمل منظمة قام بها على أكمل وجه كل من ينتمي لهذا الكيان الكبير"

وأضاف شريف عزوز:" استطعنا كفريق عمل مؤسسة مصر الخير تقديم مشروعاتها للمستحقين في كل محافظات مصر بالتركيز على الصعيد والمناطق النائية والحدودية من خلال 183 مشروع.

وأكد محمد عبد الرحمن، نائب العضو المنتدب بمؤسسة مصر الخير: "أن المؤسسة بهذا التكريم والذي يأتي من منظمة عريقة كمنظمة اليونيسكو للعام الثاني على التوالي، وحصلت المؤسسة على جائزة اليونيسكو لتعليم الفتيات منذ أقل من عام، ويعتبر هذا التكريم تتويجًا لجهود مؤسسة مصر الخير في تحقيق التنمية المتكاملة المستدامة بين أبناء الشعب المصري".

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا