مصر للطيران للخدمات الجوية تشارك في معرض دبي للفنادق

مصر للطيران
مصر للطيران

شاركت مصر للطيران للخدمات الجوية، في معرض دبي الدولي للفنادق بوفد برئاسة المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس الإدارة، وعضوية أحمد كريم مدير عام الخدمات الفندقية، والشيف محمد إسماعيل مساعد الشيف التنفيذي للخدمات الفندقية والمطاعم والكافتيريات.

يعتبر معرض دبي للفنادق، من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط إذ يشارك فيه أكثر من 600 شركة وفندق ويرتاده أكثر من 30 ألف زائر.

وصرح المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الجوية، بأن زيارة وفد الشركة في ضوء توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، والطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، تأتي لضرورة التفاعل والاحتكاك مع كل المستجدات في مجال تطوير الخدمة الفندقية وخدمة استراحات الدرجة الأولى في المطارات في خطوة فعالة لترويج المنتجات وتقديم الخدمات بأسلوب عرض شيق وجاذب للعملاء من الركاب والمسافرين ووفق أحدث التقنيات العالمية ووضع ديكورات واثاثات متطورة في مواقع العلامة التجارية التي تملكها وتديرها مصر للطيران للخدمات الجوية "ايروكافيه" وتماشيا مع حجم التوسعات الحالية والمستقبلية كما جاءت الزيارة بهدف تحديد وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيل مواقع العمل والانتاج من العدد والآلات المختلفة التي يتم عرضها من مختلف دول العالم تحت سقف واحد.

واحتفل المعرض، بتواجد أعداد كبيرة من الطهاة المتخصصين في مختلف المطابخ وقاموا بتنفيذ عروض طهي ومسابقات على أحدث وأهم الأطباق وطرق الخدمة وأساليب التداول كما قام وفد الشركة بزيارة مبني طيران الإمارات لتموين الطائرات الذي يخدم رحلات طيران الإمارات وأكثر من شركة طيران أجنبية.

وتم أثناء الزيارة الاتفاق مع المسؤلين عن تموين الإمارات علي تنظيم زيارات متبادله ونقل الخبرات في سبيل تعزيز التعاون المشترك في مختلف مجالات تموين وخدمة الرحلات الجوية.