فيديو| بعد القصاص .. رسالة نارية من أرملة الشهيد عادل رجائي

سامية زين العابدين
سامية زين العابدين

علقت سامية زين العابدين، أرملة الشهيد اللواء أركان حرب عادل الرجائي، على مصرع المتورط في اغتيال الشهيد عادل رجائي، موجهة رسالة للشرطة، قائلة: "أنا بوجه رسالة من أول وزير الداخلية لأصغر عسكري وكافة أفراد الأمن الوطني ووزارة الداخلية، لكم كل التحية والاحترام والتقديم، أنتم تاج فوق رؤوسنا وتحمون بلادنا وعرضنا وتحافظون على الجبهة الداخلية مع أشقائكم من القوات المسلحة".


وتابعت "زين"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء،: "بسجد شكر الله إنه اداني العمر إني أشوف الذين قتلوا حبيب عمري ورفيق دربي في الحياة مقتولين".

 

ووجهت رسالة للشعب المصري، قائلة: "أرجوكم بلاش تضيعوا مجهود جيشكم وشرطتكم ودماء الشهداء، وتجروا ورا فيديوهات غرضها النيل من مصر، بلاش تشيروا الفيديوهات دي"، موضحة أن ما يحاربنا أجهزة استخبارات من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، وأن هؤلاء الإرهابيين عبارة عن أدوات، معلقة: "مصر أكبر من أن تنزل لهؤلاء الصراصير والحسالة، مصيرهم تحت شباشب وجزم الشعب المصري، ماتجروش ورا رقاصة رخيصة وممثل فاشل".

 

وأضافت : "ربنا بيطبطب على قلبي بالبواسل رجال الشرطة الذين أدخلوا الفرحة على قلبي وقلب أقاربه وأصدقائه طبطبوا على قلبي وقالولي ارتاحوا شوية، ولكن ناري مش هتبرد غير لما نجيب رقبة كل الإرهابيين ونعدم إللي في السجون".

 

كما وجهت رسالة للرئيس السيسي، قائلة: "ربنا يعينك إنت وجيشك وشرطتك، وأسر الشهداء وراء الدولة المصرية، وخط الدفاع الأول للدفاع عن الدولة المصرية، كلنا مشروع شهيد ويا نعيش بكرامة يا نموت دفاعًا عن مصر".