انطلاق تجارب اختيار منتخب مصر لكمال الأجسام المشارك ببطولة العالم

عادل فهيم
عادل فهيم

أعلن الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم إقامة تجارب المنتخب الوطني لكمال الأجسام للكبار والناشئين استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام والفيزيك والكلاسيك للكبار التي ستقام في الفترة من ٥ حتى ١٠ نوفمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 وقال "فهيم"  إنه أيضا هناك تجارب الناشئين ستقام في نفس اليوم الذين سيشاركون في بطولة العالم للناشئين المقرر إقامته في الفترة من ١٢ حتي ٢٤ نوفمبر  المقبل في بودابيست المجر.

 

وأكد أن التجارب ستقام بنادي الشبان المسلمين بالإسكندرية يوم ٢٦ سبتمبر الجاري، ويحق لأي لاعب المشاركة فيها طالما انه ملتزم بالشروط الفنية، وسيفتح الميران من العاشرة صباحا حتي الرابعة عصرا وتم وضع جدول زمني لمشاركة اللاعبين وأيضآ الشروط بالنسبة لكمال الأجسام والفيزيك والكلاسيك ومدونة جميعها في البيان الإعلامي.

 

وأضاف "فهيم" أن بطولة العالم المقبلة ستعيد من جديد امجاد المنتخب المصري لكمال الأجسام والتي غابت منذ اربعة سنوات، وانا على ثقة في الله ولاعبينا أنهم سينافسون بقوة على المراكز الأولى سواء في بطولة العالم للكبار أو الناشئين.

 

وأوضح أيضا أن باب الاتحاد المصري لكمال الأجسام  مفتوح للجميع المهم الإجادة والتركيز الفترة المقبلة لتخطي مرحلة التجارب واتمني لكل الابطال المشاركين الظهور بمستوى يليق  بسمعة مصر العالميه في هذه اللعبه وان يستطيعوا ان ينالوا المراكز الاولي لرفع اسم مصر عاليآ في كل البطولات القادمه.