نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد المدن الجامعية

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد المدن الجامعية طالبات
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد المدن الجامعية طالبات

أجرى د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية موسعة بالمدن الجامعية طالبات للوقوف على أحدث التجديدات يرافقه د. إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

حيث أكد د. عبد الفتاح سعود أن العمل يجرى على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الطالبات مشددا على ضرورة تهيئة الأجواء الملائمة لإقامة الطالبات، حيث شهدت مدينة الطالبات تجديد و تطوير وصيانة شاملة للغرف والممرات والمطاعم وقاعات الاستذكار والمسطحات الخضراء لتكون متنفس لائق للطالبات.

كما أجرى د. . عبد الفتاح سعود حوارا مع بعض الطالبات خلال جولته للتعرف على متطلباتهن واستطلاع أرائهن ومقترحاتهن، حيث شهد قطاع المدن الجامعية تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية سواء على مستوى السكن والإقامة أو على مستوى التغذية المقدمة للطلاب وفق معايير سلامة الغذاء.

كما أشار «سعود» أنه تم تجهيز صالات رياضية و تنس طاولة و ملاعب كرة قدم وغيرها بالمجان إلى جانب مشاركة جميع طلاب المدن في الأنشطة الثقافية والفنية التي تقدمها رعاية شباب الجامعة، وشملت الجولة المدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة و مدينة نصر مبنى "أ-٢" و مبنى " ب -٢".

كما أشار د. إبراهيم سعيد أنه يتم حالياً الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدن، وتم تكوين لجنة كاملة لمراجعة نظافة المدن ورشها بالمبيدات ضد القوراض والحشرات لتكون على أتم استعداد لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.