محافظ المنيا يتابع الأعمال الإنشائية بمدينة العمال

محافظ المنيا
محافظ المنيا

تابع محافظ المنيا قاسم حسين، اليوم ، الأعمال الإنشائية بمدينة العمال بمنطقة أبو هلال جنوب مدينة المنيا؛ للوقوف على نسب تنفيذ المشروع، الذي يتم بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية بتكلفة تقديرية تصل إلى 77 مليونا و329 ألف جنيه.


ووجه المحافظ - خلال جولته التفقدية بمدينة العمال اليوم - باستكمال أعمال إزالة المباني المتبقية بمنطقة مدينة العمال عقب إخلائها من السكان، وسرعة إنجاز والانتهاء من أعمال إنشاء العمارات السكنية وفقا للخطة الزمنية المعدة لذلك.


وقال "إن أعمال تطوير مدينة العمال بمثابة استكمال لما تم البدء فيه في المنطقة، موضحا أنها ستتضمن إعادة تخطيط المنطقة مع الالتزام الكامل بخطوط التنظيم والقوانين والاشتراطات البنائية المختلفة وما ورد بالمخطط التفصيلي للمدينة، ليتم تنفيذ برنامج مشروع التطوير بأسلوب حضاري".


ومن جانبه، أوضح مدير وحدة تطوير العشوائيات المهندس نيازي مصطفى أن أعمال تطوير المنطقة تشمل إنشاء 10 عمارات سكنية جديدة من خلال صندوق تطوير العشوائيات، وإزالة المباني السكنية القديمة والمتهالكة بالمنطقة، والتي تمثل خطرا على حياة قاطنيها، وإعادة تأهيل المنطقة بالكامل لتوفير حياة صالحة للعيش.


يذكر أن منطقة التطوير تقع على مساحة 4.4 فدان، وتحتوى على 18 مبني عبارة عن (8 عمارات عمال، 3 عمارات إيواء، 7 عمارات أهالي)، بإجمالي 437 أسرة، وتعداد سكاني يصل إلى 1389 نسمة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا