«العربي» يكلف «رئيس الشعبة» بدراسة مطالب أصحاب المخابز

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كلف المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، عطيه حماد رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة، بدراسة مطالب أصحاب المخابز التي تقدموا بها إليه خلال اجتماع الشعبة أمس الثلاثاء، على اعتبار أنه صاحب الدعوة لهذا الاجتماع.


وأشاد أصحاب المخابز، باستجابة "العربي" بعد الاستماع لمشاكلهم التي يعانون من بعضها منذ عام 2006، ولم يتم حلها حتى الآن رغم مناقشتها مرارًا وتكرارًا سواء في شعب المخابز النوعية أو العامة.


وسادت حالة من العشوائية والغضب بين أصحاب المخابز في بداية الاجتماع، وفقدت الشعبة السيطرة عليها إلا أن تدخل "العربي" أدّى إلى استقرار الأمور وعودة الهدوء من جديد، ودارت المناقشات حول المطالب التي تلقاها رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وقام بحصرها ليصل عددها إلى 37 مطلبًا مُقدّمًا من أصحاب المخابز إليه أسندها إلى عطيه حماد ليتم دراستها جيدًا، وتقديم مذكرة تفصيلية بملخص هذه المطالب سواء أكانت متشابهة يتم دمجها معًا أو مطالب متنوعة.


وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، على رئيس شعبة المخابز بعدم إهمال أي طلب من هذه المطالب، خاصة أنه يحتفظ بنسخة بالأرقام التي وضعها عليها؛ حتى يتم مناقشة كل الآراء لتحقيق المصلحة العامة في النهاية.


وأكد "العربي"، على رئيس شعبة المخابز أنه ينتظر المذكرة التفصيلية بمشاكل ومقترحات أصحاب المخابز من واقع مطالبهم التي تقدموا له بها خلال الاجتماع الذي ضم ممثلين عن المخابز من المحافظات المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا