«realme Egypt» الأسرع نمواً بـ «قمة التجارة الإلكترونية»

realme Egypt
realme Egypt

توجت شركة realme Egypt بجائزة أسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية في قمة التجارة الإلكترونية لعام 2019 بحضور المهندس، عمرو طلعت وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تستعرض القمة كيفية دعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية، في ظل استراتيجية مصر 2030 للتحول الرقمى والشمول المالي.

وتأتى القمة تأكيدًا على أهمية دور القطاع الخاص كشركاء في عملية التحول الرقمى، سعياً نحو تحقيق عائد واضح لجهود الحكومة في توسيع عمليات التنمية الشاملة، والسعي لتقديم خدمات أفضل للمواطن تتميز بسهولة، وتناقش القمة كيفية الادارة الجيدة والرشيدة لتوفير الوقت والنفقات.

وجاءت شركة realme على قمة الشركات الناشئة، كأسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية، وهي شركة حديثة العهد في السوق المصري، حيث إن انطلاقها جاء مع بداية عام 2019 ولكنها حققت نجاحاً مبهراً، وأثبتت للجميع أنها شركة جديرة بثقة المستخدم في السوق المصري.

وتعتبر مصر واحدة من أكبر ثلاثة أسواق للهواتف الذكية في إفريقيا والشرق الأوسط مع وجود أكثر من 10 علامات تجارية للهواتف الذكية بها ومنافسة شرسة واستراتيجية تسعير صارمة، ورغم هذا نجحت شركة realme Egypt بمهارة في الحصول على حصة سوقية بلغت 3.3٪ في نصف العام مع  5٪ من المبيعات في الفئة السعرية المتوسطة من 2000 إلى 5000 جنيه. وفقا لـ GFK يوليو 2019.

استطاعت شركة realme أن تنجح في هذا الوقت القصير بسبب توفيرها العديد من احتياجات المستهلك المصري، أهمها هو تقديم تكنولوجيا متقدمة وجودة ممتازة، بأسعار منافسة للغاية حيث أنها في الأصل تستهدف فئة الشباب، وتؤمن realme بأن مهتمها الأساسية هي صناعة منتج بأرقى المواصفات من حيث الشكل والتصميم والأداء مع الحفاظ على أسعار تنافسية.

وصرح أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة realme Egypt، أن" الشيء الأخر الذي استطاعت realme تحقيقه هو تغيير سلوك المستهلك وتشجيعه على الشراء عبر الإنترنت دون قلق من خلال توفير دعم على مدار اليوم  والأسبوع لعملائنا وكذلك تقديم خدمة ما بعد البيع"

قدمت شركة realme منذ انطلاقها في السوق المصري حوالي خمس أجهزة، لعل أبرزها هو جهاز realme 2 Pro والذي يعتبر أول هاتف مع شاشة waterdrop عالية الدقة بنسبة 19.5: 9 وقياس 6.3 بوصة في الفئة السعرية المتوسطة وذاكرة 8 جيجابايت رام، و128 جيجابايت.  

وكذلك هاتف realme 3 Pro والذي جاء بمواصفات عالمية من حيث التصميم الأنيق، والأداء القوي وشاشة waterdrop  كاملة، كما يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكم من نوع SDM710 Snapdragon 710 بتقنية الـ 10nm مع معالج رسومي من نوع Adreno 616 ويدعم تشعيل لعبة فورت نايت وبطارية الهاتف تأتي بسعة 4045 ملي أمبير والبطارية تدعم الشحن السريع بتقنية الـ VOOC كما يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار الإصدار الأول يأتي بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، والإصدار الثاني يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت وبالرغم من كل تلك الإمكانات إلا إنه يأتي سعر منافس.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة هي الثانية من قمة التجارة الإلكترونية والتي قد حظت بإهتمام واسع من كبرى شركات القطاع الخاص للمشاركة ودعم أهداف القمة.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا