شعبة السياحة بالإسكندرية تبحث فرص التعاون بين مصر والإمارات

الوكيل يبحث مع شعبة السياحة بالإسكندرية فرص التعاون بين مصر والإمارات
الوكيل يبحث مع شعبة السياحة بالإسكندرية فرص التعاون بين مصر والإمارات

عقد رئيس غرفة الإسكندرية التجارية أحمد الوكيل، اجتماعا مع شعبة السياحة والطيران بالغرفة برئاسة حسام الحلو لتحديد التكليفات والمقترحات التي سيتم بحثها مع الأشقاء الإماراتيين في دبي من خلال زيارة وفد يضم 26 رجل أعمال من المهتمين بالنشاط السياحي في الفترة من 20 إلى 25 سبتمبر الجاري.

واتفق الوكيل مع الوفد، الذي سيزور دبي برئاسة حسام الحلو على ضرورة التمثيل المشرف لمصر والغرفة التجارية بالإسكندرية مؤكدا أن الجميع يدرك أن السياحة مهمة جدا لأي بلد وأعلن عن ضم حسام الحلو رئيس شعبة السياحة بالغرفة إلى لجنة السياحة باتحاد الغرف الاورومتوسطية والذي يضم جميع الدول المطلة على البحر المتوسط.

ومن جانبه أكد حسام الحلو، على مساندة غرفة الإسكندرية التجارية برئاسة أحمد الوكيل للشعبة ونشاطها ووعد بمزيد من العمل والجهد خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الحلو، بروح الود والتعاون والمحبة مع الأشقاء في دولة الإمارات الشقيقة وجهود إمارة دبي ودائرة السياحة والتسوق هناك برئاسة سعيد هلال المري في تنشيط السياحة بين مصر ودبي.

ومن جانبه أوضح  الخبير السياحي عادل شعبان أن الوفد الذي سيزور دبي هو الأول من نوعه في تاريخ العلاقات السياحية بين مصر والإمارات ولابد من استثماره الاستثمار الأمثل لخدمة البلدين.

وأشاد أيمن عبد اللطيف عضو الوفد المشارك في الزيارة، أن الغرفة التجارية بالإسكندرية وشعبة السياحة والطيران تبذل أقصى جهد في خروج الزيارة بشكل يليق بالشركات السياحية المصرية.

الجدير بالذكر أن دائرة السياحة والتسوق بدبي، برئاسة سعيد هلال المري، في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الجاري، وفداً من شعبة السياحة والطيران بغرفة الإسكندرية التجارية برئاسة حسام الحلو رئيس الشعبة، يضم 26 شركة سياحة مصرية وممثلون عن اتحاد الغرف السياحية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا