أزمات النجوم في الصيف.. أبرزها «واسطة» العسيلي و«ملابس» رمضان و«اعتزال» إليسا

أزمات النجوم في الصيف
أزمات النجوم في الصيف

رغم الانتعاشة الكبيرة التى لاقها نجوم الغناء في الموسم الصيفي الا انه لم يمر مرور الكرام وكان به عدد من الأزمات سواء بين النجوم وجمهورهم بشكل مباشر أو بين النجوم والنقابة.

وتصدر المشهد الفنان محمود العسيلي الذى رد بشكل غير لائق على احد معجبيه بعد ان طلب التقاط صورة معه وقال له «انت كده جامد، انت معاك واسطة يعنى؟ «مما سبب حرج لهذا المعجب وهو ما لم يعجب رواد السوشيال ميديا وقاموا بالهجوم على «العسيلي» مرارا وتكرارا حتى نشر بيان اعتذر فيه عما حدث ، ولكن الامر سبب فجوة كبيرة بينه وبين الجمهور.

الفنان محمد رمضان هو الاخر لم يمر حفله الضخم بالساحل دون مشكلات فعدد من الجمهور اعترض على ملابسه وهو ما دفع احد المحامين لتقديم بلاغ لنقابة المهن الموسيقية بوقفه ، وقامت النقابة بتوضيح موقفها ببيان صدر عنها بررت موقفها وأرجعت امر ايقافه إلى نقابة الممثلين.

وبعد ان تخطت اليسا ازمة مرضها بالسرطان وعبرت عنه بأغنية مصورة لاحقتها ازمة جديدة مع صناع الاغنية وحذف بعض أغنياتها مما جعلها تعلن على الملأ ان الالبوم القادم هو اخر البوماتها ومن بعدها سوف تعتزل الغناء وإن كانت بدأت تتراجع اليسا عن تصريحاتها.

الفنانه هيفاء هى الاخرى كانت حديث السوشيال ميديا بعد حفلها الاخير بالساحل الشمالى حيث ظهرت بهوت شورت قصير مما دفع البعض للهجوم عليها.

الفنانه أنغام كان لها نصيب الاسد من الأزمات هذا العام حيث ظهرت للسطح ازمتها مع نجلها البكر وخلافه مع زوجها الملحن احمد ابراهيم ولم تكن الخلافات داخل نطاق العائلة انما امتدت للسوشيال ميديا حيث تبادلوا جميعا نشر تغريدات عن الازمة.. وبرز على السطح فصل جديد من ازمة اصالة وأحلام، حيث قام بعض الرواد بتفعيل هاشتاج «أحلام تدهس اصالة». ورغم كل هذه الازمات الا ان الفنانة شيرين عبد الوهاب استمرت فى الغياب، سواء عن الحفلات الغنائية او النشاط فى تحضير الالبوم.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا