محافظ المنوفية: يكرم أوائل كلية «الزراعة» وحملة الماجستير والدكتوراه

محافظ المنوفية : يكرم أوائل خريجي كلية الزراعة
محافظ المنوفية : يكرم أوائل خريجي كلية الزراعة

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حفل تكريم أوائل خريجي كلية الزراعة وحملة الماجستير والدكتوراه وأبناء الزراعيين المتفوقين بالمراحل التعليمية المختلفة لهذا العام ، والذي نظمته نقابة المهن الزراعية بالمنوفية بمقر النقابة بشبين الكوم.

 

حضر الحفل نقيب الزراعيين بالمنوفية ونقيب الزراعيين بالجيزة ممثلاً عن النقابة العامة ووكيل وزراة الزراعة وعميد كلية الزراعة بالمحافظة وكوكبه من شباب الزراعيين ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وفي كلمته رحب رئيس فرع النقابة بالمنوفية بالحضور معربا عن سعادته البالغة بحضور اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الحفل ومشاركتة في تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة للعام الثاني على التوالي .

وأكد على نقابة المهن الزراعية بالمنوفية ظلت مهمشة لفترة كبيرة لكن بفضل جهود قيادات مديرية الزراعة وكلية الزراعة بالمحافظة أصبح لها دور فعال علي ارض الواقع وتحمل في طياتها أمال كل الزراعيين بالمحافظة .

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته وفخره بتواجده بين هذا الكم من الأوائل من أبناء المحافظة والذي يدل بأن المنوفية زاخرة بأبنائها وينتظرها مستقبل باهر بفضل مجهودهم وتفوقهم ، مؤكداً حرص الدولة على النهوض بقطاع الزراعة لما له من أهمية كبرى.

 

 وأشار إلى أنه  قرر عقد المجلس الإقليمي للزراعة بالمحافظة لمناقشة كافة القضايا الزراعية ووضع خارطة تنموية تنفيذية وتذليل العقبات التي من شأنها النهوض بقطاع الزراعة بالمحافظة .

 

وفى نهاية الإحتفال قدم محافظ المنوفية شهادات تقديرلأوائل كلية الزراعة وكذا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه في العلوم الزراعية وأبناء الزراعيين المتفوقين بالمراحل التعليمية المختلفة لهذا العام.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا