أخر الأخبار

مراد: اختبارات جديدة للمتقدمين لمعهد «تكنولوجيا السكة الحديد»

اختبارات جديدة للمتقدمين لمعهد تكنولوجيا السكة الحديد
اختبارات جديدة للمتقدمين لمعهد تكنولوجيا السكة الحديد

أكد المهندس إيهاب مراد، رئيس الإدارة المركزية لتدريب وتطوير الموارد البشرية بهيئة السكك الحديدية، استمرار الاختبارات للطلبة المتقدمين لمعهد تكنولوجيا السكة الحديد، سواء من خريجي الدبلوم الفني الصناعي "قسمي الكهرباء والميكانيكا"، أو الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

وأضاف "مراد" في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنه تم تحديد يوم الأربعاء المقبل الموافق18/9/2019 لعقد اختبارات اللياقة البدنية للطلاب المرشحين للقبول بالمعهد الفني لتكنولوجيا السكك الحديدية، وذلك بنادي السكة الحديد بمدينة نصر .

وأوضح أن اختبارات اللياقة الطبية تعقد يوم الخميس المقبل الموافق 19/9/2019 بالمركز الطبي لسكك حديد مصر بالقاهرة ، وتبدأ فى تمام الساعة 7.45 صباحا ، وتعقد في نفس اليوم اختبارات السمات بمبنى مجمع السكة الحديد أعلى نفق شبرا - رمسيس.

وأوضح رئيس إدارة التدريب بالهيئة، أن المعهد قبل أوراق 200 طالب بواقع (100 ثانوية عامة، و100 دبلوم صنايع)، وسيتم تصفيتهم جميعا لقبول 100 فقط، مع الأخذ في الاعتبار أن الأولوية للمستوفيين جميع الكشوفات.

وذكر أن الاختبارت ليست صعبة، فاختبار السمات يعتمد على المعلومات العامة وكذلك يعطي خيارات للطالب، أما الاختبار الأصعب فهو "الطبي"، فيعتمد على الأشعة والتحاليل وكشف مخدرات وكذلك سلامة البنيان للطالب المتقدم.

أما بخصوص النتيجة، فذكر "مراد" أنها ستكون مبشرة، وسيتم إعلانها خلال أيام قليلة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا